أخبار عاجلة
غير المشوي..طريقة عمل السمان المحمر -
ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في المنيا -
بالصور..قمر بفستان أزرق في أحدث جلسة تصوير -
الشرعية تقترب من استعادة «باقم» -

لقطة اليوم| مقهى بالهرم «لأجل الله.. ممنوع الشيشة»

لقطة اليوم| مقهى بالهرم «لأجل الله.. ممنوع الشيشة»
لقطة اليوم| مقهى بالهرم «لأجل الله.. ممنوع الشيشة»

ارتياد المقاهي، هي عادة أغلب الشباب بل وكبار السن، للخروج من أجواء العمل اليومي المعتاد، ومنهم من يطلب فقط المشروب، ومنهم من هو معتاد على طلب الشيشة، تلك العادة الخطيرة، والمدمرة لصحة الإنسان.

 

 التقطت عدسة بوابة أخبار اليوم لافتة بمقهي بأحد شوارع منطقة الهرم، مكتوب عليها "من ترك شيئأ لله عوضه الله خيرأ منه تم إلغاء الشيشة داخل المقهي نهائيأ".

 

وبالإقتراب من صاحب المقهي وسؤاله، أكد لنا أنه عندما اعتزم تأجير مقهي، طلب من الله أن يعينه على أن يراعي لقمة عيشيه، ورغم أن صاحب المقهي قبله، يعمل مثل جميع المقاهي بوجود الشيشة، إلا أنه قرر أن تكون خالية من الشيشة وآثارها المدمرة على صحة الإنسان لوجه الله تعالى.

 

وأضاف أنه كتب لافتة بأن المقهي يوم الافتتاح قان بإلغاء الشيشة داخل المقهي نهائيأ، مشيرا إلى أنه في البداية غادر البعض القهوة لعدم وجود الشيشة، فيما قال البعض الآخر "الله يكرمك ويصلح حالك"، لتمر بعد ذلك الأيام، وعدد الوافدين بالمقهى في تزايد مستمر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لقطة اليوم| مقهى بالهرم «لأجل الله.. ممنوع الشيشة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق القاهرة الأرخص عالميا في تعريفة ركوب «التاكسي»
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج 30 يونيو 2018