أخبار عاجلة
أسعار النفط تهبط وسط إنتاج أمريكي قياسي -
محارب: لدينا إصرار على الفوز ببطولة إفريقيا -
خطوات هامة لتفادي الاختراقات الإلكترونية -

تعرف على الأبراج التي تتمتع بيقظة ذهنية وسرعة بديهة

تعرف على الأبراج التي تتمتع بيقظة ذهنية وسرعة بديهة
تعرف على الأبراج التي تتمتع بيقظة ذهنية وسرعة بديهة


قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن انتقل كوكب "عطارد" كوكب الاتصالات إلى برج الأسد يوم الجمعة 29 يونيو الساعة ٧:١٥ ص ويظل به حتى فجر يوم ٦ سبتمبر مضيفه أن وجود "عطارد" في برج ناري يمنح مواليد الأبراج النارية "الحمل والأسد والقوس" وأيضا مواليد الميزان والجوزاء يقظة ذهنية وسرعة بديهة وقدرة أكبر على التفاوض. 

وأضافت أنه لكن وجود عطارد في الأسد قد يكون له آثار سلبية على مواليد الثور والعقرب والدلو والعذراء، ومن المهم أن ينتبه مواليد هذه الأبراج في النواحي المهنية والعائلية وأيضا في توقيع الأوراق والعقود.

وأشارت إلى أن السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ يتنافر "عطارد" في الأسد مع "أورانوس" في الثور ويؤثر ذلك سلبا على الأحداث العامة على مستوى العالم وقد تكون هناك حالة تنصل جماعي أو صراعات على السلطة في مجالات مختلفة وقد يؤدي ذلك لتأجيل أمور وعطلة، وقد تحدث بعض المواجهات والصدامات والأزمات وعموما لا مجال للإبداع إذ يشعر الكثيرون أنهم محاصرون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على الأبراج التي تتمتع بيقظة ذهنية وسرعة بديهة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حظك اليوم.. برج الأسد الخميس 19 يوليو 2018: متفاخر
التالى حظك اليوم.. برج الميزان الخميس 19 يوليو 2018: ساذج