أخبار عاجلة
ضبط قاتل تباع بميت سلسيل -

موعد وروابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2018

قال الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2017/2018، في مداخلة هاتفية له مع برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، بأنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 بعد منتصف شهر يوليو الجاري.

وأشار رئيس لجنة إمتحانات الثانوية العامة، بأنه زياراته المتعددة للجان تقدير درجات الطلاب في المواد المختلفة، الهدف منها معرفة نسبة مستويات النجاح في تلك المواد،  والعمل على إيجاد حلول لشكاوي أبنائنا طلبة وطالبات الثانوية العامة هذا العام من صعوبة بعض الاسئلة في بعض المواد وخاصة للشعبة العلمية مثل الفيزياد والكيمياء والاحياء.

وأضاف الدكتور رضا حجازي، بأنه نتيجة لبحث شكاوي الطلاب، فقد تم تعديل نماذج الاجابة لبعض المواد مثل الفيزياء والكيمياء والاحياء، وقد تم إحالة واضعي إمتحان الكيمياء والاحياء للتحقيق بسبب التسرع في توزيع نماذج الاجابة للمقدرين، دون الانتظار للتعديلات التي تم إجراؤها على تلك النماذج.

روابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018:-

سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة كما هو متبع كل عام على عدد من الروابط مثل بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط هنا

كذلك تقوم بعض الصحف الالكترونية مثل جريدة اليوم  السابع و مصراوي وبوابة فيتو بنشر نتيجة الثانوية العامة.

كما أننا فى موقع نجوم مصرية على أتم الاستعداد لاستقبال رسائل أبناؤنا طلبة وطالبات الثانوية العامة والتي تتضمن الاسم ورقم الجلوس والشعبة، حيث سنقوم بعد إعتماد السيد الوزير الدكتور طارق شوقي للنتيجة، بنشرها لتكون أول من يعرف نتيجته.

وإذ يتمنى موقع نجوم مصرية لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة 2018 التوفيق والنجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية المقررة.

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق قتيلان أحدهما المشتبه به و13 جريحا في إطلاق النار في تورونتو
التالى فرنسا: ماكرون يقرر إعادة تنظيم مكتبه إثر فضيحة ألكسندر بينالا