أخبار عاجلة
"أم كلثوم"... في بعلبك -
"أم كلثوم"... في بعلبك -

اكتشاف يعقد المستقبل.. «الكائنات الفضائية ليست وهما».. عالم بناسا يفجر مفاجأة غير متوقعة!

اليكم تفاصيل هذا الخبر اكتشاف يعقد المستقبل.. «الكائنات الفضائية ليست وهما».. عالم بناسا يفجر مفاجأة غير متوقعة!

صحيفة المرصد: «الكائنات الفضائية موجودة».. يبدأ كيفن كنوث، أحد الباحثين السابقين في وكالة الفضاء الأميركية (ناسا)، حديثه، زاعما أن العديد من الحكومات تكتمت على هذا الموضوع، مؤكدًا وجود الكثير من الأدلة التي تدعم وجود الأجسام الطائرة الغريبة والفضائيين في عالمنا.
وطالب «كنوث» في مقال كتبه لـموقع Conversation، بإجراء المزيد من الأبحاث حول هذا الموضوع لأنها ستفيد البشرية، مضيفا: «نحن نحتاج مواجهة احتمال أن بعض الأجسام الطائرة الغريبة التي تتفوق على أفضل الطائرات عندنا، هي من ناحية واقعية زوار من الفضاء البعيد، وهناك الكثير من الأدلة لدعم مشاهدات الأجسام الطائرة».
وأوضح أن اعتبار الحديث عن الأجسام الطائرة من المحرمات، حال دون إجراء أي دراسة علمية صحيحة في هذا المجال، ملقيا باللوم على الحكومات ووسائل الإعلام على التشاؤم الذي يحيط بالدراسات المتعلقة بالحياة خارج الأرض.
وأكد «كنوث»، أن الاهتمام من المسؤولين الحكوميين يلقي بطابع الشرعية على المطالبات بكشف الحقائق كاملة، مشيرا إلى لجنة شكلتها الحكومة التشيلية، وأخرى في فرنسا، وعملت بتوليفة من علماء ومسؤولين عسكريين، كمنظمات تقدم أدلة تجاه وجود الزوار الغرباء من الفضاء.
يذكر أن البرازيل وكندا والدنمارك والإكوادور وفرنسا ونيوزيلندا والسويد وروسيا والمملكة المتحدة قد كشفت عن بعض الملفات في هذا الإطار على مدى العقد الماضي.

صحيفة المرصد مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام جميع الحقوق محفوظة لدى صحيفة المرصد ©2018
تطوير
abb662ea3a.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اكتشاف يعقد المستقبل.. «الكائنات الفضائية ليست وهما».. عالم بناسا يفجر مفاجأة غير متوقعة! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق حفتر أو السراج.. من سيدعمه الشعب الليبي؟ عادل كريم
التالى لعنة زرافة قتيلة تطارد أميركية على صفحات التواصل!