أخبار عاجلة
مميش: 58 سفينة عبرت قناة السويس اليوم -
المصري يرفض خوض مبارياته خارج بورسعيد -

إحباط تهريب 4 كجم مخدرات في أحشاء مسافرين

إحباط تهريب 4 كجم مخدرات في أحشاء مسافرين
إحباط تهريب 4 كجم مخدرات في أحشاء مسافرين

اليكم تفاصيل هذا الخبر

إحباط تهريب 4 كجم مخدرات في أحشاء مسافرين

مكة _ جدة

أفشل جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 6 محاولات لتهريب كميات من المخدرات معظمها داخل أحشاء مسافرين عبر إحدى الرحلات الجوية تجاوز وزنها 4 كجم منها 654.5 جراما من الكوكايين، و2,013 جراما من الهيروين.

وأوضح مدير عام جمرك المطار بندر الرحيلي في بيان اليوم أن هذه الكميات ضبطت خلال ست محاولات لتهريبها، إذ إنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بحقيبة السفر الخاصة بأحد الركاب، وبعد إخضاعها لجهاز فحص الأمتعة وتفتيشها يدويا، عثر بداخلها على كرتونين خاصين بالأدوية بداخلهما كمية من حبوب الترامادول.

وأضاف بأنه ضبط في المحاولة التالية كمية من الشبوا داخل حقيبة سفر خاصة بأحد المسافرين بعد وضعها داخل علبتين خاصتين "بحليب أطفال" واستحداث قواعد لهما ووضع الكمية بداخلهما، وبعرض صاحبها للتفتيش الذاتي وعلى جهاز فحص الأحشاء عثر على كمية من الهيروين داخل 63 كبسولة تحتوي جميعها على 460 جراما، وجدت داخل أحشاء المسافر.

وبين أنه ضبطت أربع محاولات بطريقة التهريب نفسها، وكانت جميع المحاولات مخبأة داخل أحشاء ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة، مشيرا إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

مخدرات مضبوطة خلال المحاولات:

1,401 جرام من الشبوا

1,440 حبة ترامادول

681.5 جراما من الهيروين

490.5 جراما من الهيروين

381 جراما من الهيروين داخل 155 كبسولة

654.5 جراما من الكوكايين داخل 58 كبسولة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحباط تهريب 4 كجم مخدرات في أحشاء مسافرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق أوضاع اللاجئين الروهنغيا على طاولة مجلس الأمن في 23 يوليو
التالى ياسر جلال: هذه ستكون ردة فعلي في حال وقعت ضحية لمقلب شقيقي رامز