أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى» تقترب من معقل زعيم الحوثيين -
هيئة تنظيم الكهرباء تبت في 5 آلاف شكوى -

وزارة القوي العاملة تعلن عن فتح أبواب التقدم لوظيفة صراف عملة بإحدى الشركات

وزارة القوي العاملة تعلن عن فتح أبواب التقدم لوظيفة صراف عملة بإحدى الشركات
وزارة القوي العاملة تعلن عن فتح أبواب التقدم لوظيفة صراف عملة بإحدى الشركات

كشفت وزارة القوي العاملة عن بدء تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بالأماكن الشاغرة لوظيفة صراف عملة بشركة الملا العالمية للصرافة بإحدى الدول الخليجية، والتي يبلغ راتبها 10 آلاف جنيه مصري، مع توفير سكن للموظفين وتأمين طبي وفقا لقوانين العمل بالبلد، مع توفير تذكرة الطيران، ولكن ينبغي توافر كافة الشروط المطلوبة لقبول طلبات المتقدمين.

ومن المقرر بدء تلقي طلبات راغبي الالتحاق بالوظيفة منذ اليوم الأحد 11 فبراير وحتى الخميس القادم، ولكن ينبغي أن يكون المتقدم من الحاصلين على المؤهلات الجامعية، بينما يفضل أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة ولا يشترط خبرة، بينما لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاما، بشرط إتقانه للغة الانجليزية، كما ينبغي أن يكون جواز السفر الخاص به ساري لمدة ثلاثة أعوام كحد أدني.

طريقة تقديم الطلبات

أما عن طريقة التقدم بالطلب، فمن المفترض زيارة ديوان عام الوزارة الكائن بـ 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر – القاهرة، بينما الأوراق المطلوبة السيرة الذاتية للمتقدم وشهادة التخرج وصورة واضحة من جواز السفر مع توفر صورة شخصية له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزارة القوي العاملة تعلن عن فتح أبواب التقدم لوظيفة صراف عملة بإحدى الشركات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق بالصور.. طرائف وغرائب من تاريخ المونديال
التالى هليكوبتر بباحة سجن فرنسي لتهريب المجرم رضوان فايد