أخبار عاجلة
بيان درجات الحرارة اليوم السبت 21 يوليو 2018 -
???? لا قلق على إريكسن وفيرتونخين في توتنهام -

موقع كندي: تميم يسعى لمونديال 2022 بحثاً عن الذات

موقع كندي: تميم يسعى لمونديال 2022 بحثاً عن الذات
موقع كندي: تميم يسعى لمونديال 2022 بحثاً عن الذات

اليكم تفاصيل هذا الخبر موقع كندي: تميم يسعى لمونديال 2022 بحثاً عن الذات

المصدر:
  • القاهرة - وكالات

التاريخ: 13 يوليو 2018

هاجم موقع «فايس» الكندي، تنظيم الحمدين الحاكم في قطر وسلّط الضوء في تقرير له على مساعي هذا التنظيم لتنظيم مونديال 2022، مشيراً إلى أن أمير قطر تميم بن حمد، يسعى إلى استضافة تلك البطولة «بحثاً عن الذات» وإثبات نفسه أمام جيرانه الكبار.

ونقل موقع اليوم السابع الإخباري المصري: عن الموقع الكندي بنسخته البرتغالية، أمس الخميس، إن الدوحة تتستر خلف الرياضة لإرتكاب العديد من الأعمال غير المشروعة، وعلى رأسها تمويل الإرهاب ودعم الكيانات والتنظيمات المسلحة. وأضاف إن بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقرر تنظيمها فى قطر ليست إلا مجرد نزوة للملياردير الأمير تميم بن حمد آل ثاني بحثاً عن تأكيد الذات الإقليمية، وترك أية علامة.

وأشار الموقع إلى أن تميم يجعل الرياضة ساتراً لأعماله غير المشروعة. وأكد أن قطر تحاول بثرواتها تأكيد نفسها أمام الجيران.

وسلّط الموقع الضوء على انتهاك حقوق العمال الأجانب وسوء معاملتهم في قطر خلال بناء منشآت كأس العالم، حيث ارتفعت أصوات النقابات والاتحادات والمنظمات العمالية والحقوقية للتنديد بالوضع المزري للعمالة الأجنبية التي تتولى العمل في إعداد البنى التحتية لكأس العالم، حيث طالبت ست منظمات حقوقية على مستوى العالم في نوفمبر الماضي، بتدخل الأمم المتحدة في ملف استضافة كأس العالم 2022، وإيقاف التجاوزات التى قامت بها قطر لتنظيم البطولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موقع كندي: تميم يسعى لمونديال 2022 بحثاً عن الذات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق الإمارات تعلن التزامها السنوي بـ500 ألف دولار لإصلاح نظام الأمم المتحدة الإنمائي
التالى إعلام فرنسي: اتفاق بين الرباط وباريس لترحيل قاصرين مغربيين لبلادهم