أخبار عاجلة
أحمد مكي يشارك في تحدي رقصة "كيكي - kiki"(فيديو) -
المشدد 3 سنوات لسائق تحرش بطالبة في كفرالشيخ -

ساندي في ورطة بعد كشف وجه ابنتها بالخطأ والجمهور ينبّهها

ساندي في ورطة بعد كشف وجه ابنتها بالخطأ والجمهور ينبّهها
ساندي في ورطة بعد كشف وجه ابنتها بالخطأ والجمهور ينبّهها

القاهرة- رغدة عباس | الخميس 12-07-2018

ساندي مع نجوم الفن في عيد ميلاد ابنتها

ساندي في حفل عيد ميلاد ابنتها

ساندي تظهر وجه ابنتها في صورة داخل البرواز

حفل عيد الميلاد

ساندي تخفي وجه ابنتها

ساندي تخفي وجه ابنتها

ساندي تخفي وجه ابنتها

كشفت الفنانة التونسية ساندي عن وجه ابنتها الوحيدة للمرة الأولى من خلال صورة لها على المنضدة، وأغلب الظن أنّ ساندي لم تتقصّد وضع الصورة بهذه الطريقة الواضحة للجمهور، لأنها اعتادت أن تخفي وجه ابنتها في كل مرة تلتقط فيها صورة جديدة لها.

جمهور الفنانة التونسية انتبه للخطأ الذي وقعت فيه، وبدأ في تنبيها بأنها نسيت أن تُبعد صورة الطفلة، ما جعل وجهها واضحًا للجميع على غير رغبتها المعتادة. ومن بين التعليقات :"نسيتي تخفي وش بنتك" ، "وجه ابنتك واضح في الصورة" وغيرها من التعليقات في محاولة لتنبيهها للخطأ الذي وقعت فيه.

وأكد بعض المصادر المقربة من الفنانة الشابة، أنها تشعر بغضب شديد بسبب وقوعها في هذا الخطأ من غير قصد، وأضاف المصدر أنّ بعض المقربين منها نصحوها بحذف الصورة من على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .

يُذكر أنّ الصورة تم التقاطها في عيد ميلاد ابنتها "إيفا"، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، منهم: سامو زين، ودوللي شاهين، ولقاء سويدان، وكانت ساندي حريصة في كل الصور على أن تخفي وجه الطفلة.

يشار إلى أنّ ساندي تزوجت من رجل الأعمال المصري علي السيد عام 2016، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، ووضعت ابنتها الأولى "إيفا" في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ساندي في ورطة بعد كشف وجه ابنتها بالخطأ والجمهور ينبّهها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق لأول مرة في التاريخ.. ناسا سترسل مسبارا إلى أقرب مسافة من الشمس
التالى روسيا تطور أخطر صاروخ في العالم (فيديو)