أخبار عاجلة
مدير تعليم الطائف يلتقي محافظ ميسان -

صور وفيديو: شاكيرا تصل الى لبنان برفقة ولديها

بيروت- هالة رمضان | الجمعة 13-07-2018

شاكيرا

شاكيرا تصل الى لبنان

النجمة العالمية شاكيرا

شاكيرا تصل الى لبنان

وصلت النجمة العالمية شاكيرا Shakira منذ بعض الوقت الى لبنان برفقة ولديها، حيث ستحيي غداً الجمعة حفلاً غنائياً ضمن مهرجانات الأرز الدولية.

وكان في استقبالها في مبنى الطيران المدني رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فريد كيروز، ومديرة الإعلام في مهرجانات الأرز الدولية منى سكر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واحتشد الإعلاميون في مبنى الطيران المدني لالتقاط الصور لشاكيرا، التي كان من المقرر أن تدخل إلى الصالة في المطار للتصريح إلى الإعلاميين، لكنها سرعان ما غادرت المطار مباشرة واكتفت بالقول: "مرحبا لبنان".

وقد عبّرت شاكيرا لدى وصولها عن سعادتها بزيارة لبنان، قائلة إنّها فخورة جدّاً بجذورها اللبنانية.

من جهتها، أعلنت سكر أن "أكثر من 12 ألف شخص سيحضرون غداً حفلة شاكيرا".


يشار الى أن "لجنة مهرجانات الارز الدولية" قد أعلنت في بيان لها أنه "بعدما درجت ومنذ انطلاقتها، على تكريم شخصيات ورموز وطنية لبنانية، قررت هذه السنة أن تكرم لبنان ببعده العالمي من خلال المواقع الأثرية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وغابة الارز الدهرية، جبيل، صور، عنجر وبعلبك".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وجاء في البيان: "من أجل أن يأتي هذا التكريم بالمستوى الذي يليق بمكانة لبنان وبمهرجانات الارز الدولية، وإيماناً من رئيسة اللجنة النائب ستريدا جعجع بتوجيه رسالة سلام من الأرز ومن لبنان إلى العالم تقول فيها لكل المغتربين اللبنانيين وللأشقاء العرب، بأن يتوافدوا إلى لبنان في الصيف المقبل، لأن بلدنا يتمتع بكامل المواصفات الاهلية لاستقبال السياح فيه، اختارت"جعجع" الفنانة العالمية شاكيرا اللبنانية الأصل لتُحيي حفل افتتاح المهرجان وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018".

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور وفيديو: شاكيرا تصل الى لبنان برفقة ولديها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق المري يحفّز «شرطة دبي لطلبة الكليات» على طرح الأفكار النوعية
التالى محمد بن حمدان بن زايد يتسلم عضوية «كلنا شرطة»