أخبار عاجلة

فيديو| عبد العاطي: ألمانيا تشيد بالإصلاحات الاقتصادية المصرية

فيديو| عبد العاطي: ألمانيا تشيد بالإصلاحات الاقتصادية المصرية
فيديو| عبد العاطي: ألمانيا تشيد بالإصلاحات الاقتصادية المصرية

قال السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا بدأت في حصاد نتائج الشراكة بين البلدين.

 

وأضاف عبد العاطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرناج «على مسئوليتي»، بقناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي خلال زيارته الأولى إلى ألمانيا نجح في تغيير الصورة السلبية التي كانت لدى الجانب الألماني تجاه الأوضاع في مصر وما حدث من تطورات بعد ثورة 30 يونيو.

 

وأشار السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، إلى أن الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية إلى ألمانيا في عام 2017 نجح في وضع أسس لعلاقة استراتيجية بين دولتين رئيسيتين.

 

وأكد سفير مصر لدى ألمانيا أن الزيارة الثالثة للرئيس السيسي إلى ألمانيا بدأت في حصد نتائج هذه الشراكة الحقيقية بين رئيس الاتحاد الإفريقي القادم الرئيس السيسي والعضو غير الدائم في مجلس الأمن وهي ألمانيا اعتبارًا من يناير القادم.

 

وكشف السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا أن الرئيس السيسي التقى خلال زيارته إلى ألمانيا بكل القادة والساسة الألمان في مؤسسات صنع القرار الألماني، سواء البرلمان أو مؤسسة الرئاسة أو المستشارية الألمانية أو الشركات الألمانية، مع عقده لقاءات مهمة مع مختلف الوزراء الألمان.

 

وأوضح السفير بدر عبد العاطي، أن ما شهده عن قرب خلال المباحثات التي أجراها الرئيس السيسي مع القادة الألمان، يؤشر على الزخم الذي حدث في العلاقات المصرية الألمانية والتي بدأت تؤتي ثمارها، خاصة وأن هناك تقدير كامل من الجانب الألماني لبرنامج الاصلاح الاقتصادي المصري مع التأكيد على أن هذا البرنامج نموذج يحتذي به لجميع الدول الإفريقية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| عبد العاطي: ألمانيا تشيد بالإصلاحات الاقتصادية المصرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فيديو| فراج: منطقة دفن النفايات بشرق القاهرة مصدر للغازات المسرطنة
التالى حينما أُُلغى تكريم عمرو دياب نظرًا لـ "شبهات" حول جوائزه