أخبار عاجلة
ضبط أخطر بلطجى بالمحلة بحوزته سلاحين ناريين -

سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري

سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري
سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري

اليكم تفاصيل هذا الخبر سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري

سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري

نشر في الشروق يوم 31 - 10 - 2018

alchourouk

تونس (الشروق)
تشارك الممثلة التونسية الشابة سماح السنكري في بطولة مسلسل عربي من إنتاج السوري عاطف حوشان، أحد أبطال العمل، والمسلسل بعنوان "نبض" أخرجه المخرج عمار تميم عن سيناريو، من تأليف فهد مرعين ويشاركها البطولة عدد من النجوم من أبرزهم النجم اللبناني بيير داغر، ومن العراق الفنانة سلاف، ومن سوريا عبد المنعم عمايري وضحى الدبس ووفاء مصلي ورواد عليو ولينا حوارنه وجهاد زغبي واريج خضور وعامر العلي وعلي إبراهيم...
مسلسل "نبض" يضم عددا هاما من الممثلين من مختلف الدول العربية تقريبا على غرار، سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والجزائر وتونس، وسيبث على عديد القنوات العربية، وفيه تجسد الممثلة التونسية الوحيدة في العمل، سماح السنكري شخصية "لمى"، وهي شخصية محورية ستكشف عديد الأسرار والحقائق في الحلقات الأخيرة من المسلسل.
"لمى" هي فتاة تونسية اتجهت للعمل بسوريا ولكنها تتعرض للخطف منذ وصولها من قبل إحدى العصابات، وتعرضت للعنف إلى أن تمكّنت من الفرار، لتجد عائلة سورية احتضنتها ووفرت لها لقمة العيش والسكن، إلا أن "لمى" تكتشف في الأخير أن هذه العائلة هي عصابة وأن رب الأسرة هو رئيس العصابة الأكبر.
وأكّدت سماح السنكري أن تصوير المسلسل، التأم باللاذقية، في أماكن طبيعية جميلة جدا، مشيرة إلى أن الأوضاع الأمنية مستقرة وليس ثمة أية مشاكل، وأن الحياة طبيعية والناس يخرجون للسهر والتجول يوميا، وليس ثمة حرب ولا حتى آثار حرب كما يروج في وسائل الإعلام على حد تعبيرها، مضيفة بأن المشكل الوحيد هو غلاء الأسعار.
وأكدت سماح السنكري في تصريح ل"الشروق" أن المخرج أشاد بنبرة صوتها وحسها العالي أمام الكاميرا ولقبوها ب"حرامية الكاميرا" مضيفة بأن جينيريك مسلسل "نبض" تونسي مائة بالمائة، حيث كتب كلمات أغنية الجينيريك زوجها أكرم مبروك، ولحنها صحبة عدنان إبراهيمي، وتولى توزيع الأغنية فراس العويني، بينما غنت سماح السنكري أغنية جينيريك مسلسل "نبض".

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سماح السنكري :ممثلة تونسية في بطولة مسلسل سوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق الملك سلمان يصدر أمرا جديدا... مفاجأة لأهالي سجناء "حقوقيين"
التالى بالصورة: هجوم حاد على عائشة بن أحمد بسبب إطلالتها