أخبار عاجلة

سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... من حلّ مكانها؟

للمرة الأولى منذ سنوات، لم تعد المطربة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez تحتل المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر متابعة على "انستقرام" للتواصل الاجتماعي.

فقد تمكن نجم فريق يوفنتوس وأسطورة ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo (33 عاماً) من أن يزيح غوميز (26 عاماً) من أعلى القائمة السنوية، بعدما بلغ عدد متابعيه على "انستقرام" 144,309,204 مليون متابع، وفقا لمجلة Elle.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واعتلى رونالدو القائمة، بفضل تفوقه على سيلينا غوميز، بفارق بسيط في أعداد المتابعين، إذ أن عدد متابعيها على موقع الصور الشهير يبلغ 144,308,767 مليون متابع.

وانخفض عدد متابعي سيلينا غوميز على "انستقرام"، بعدما أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مؤقتة، وأشارت تقارير إلى أنها ترغب في التفرغ لتلقي العلاج النفسي.

وبالفعل، توقف نشاط غوميز منذ 23 سبتمبر، بينما كان آخر منشور لكريستيانو رونالدو في وقت مبكر من يوم أمس الثلاثاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت سيلينا غوميز، صرحت لمجلة "Elle" في شهر سبتمبر الماضي، أنها لا تملك تطبيق "انستقرام" على هاتفها، وليست مهتمة بالتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة، وذلك "لأنها تشعر بأن منشوراتها لا تعكس شخصيتها الحقيقية".

كما أن غوميز صرحت مؤخراً في فيديو بث مباشر على "انستقرام" أنها لا تهتم على الإطلاق بأعداد متابعيها، وهو ما كان سبباً في هبوطها من المركز الأول من قائمة أكثر المشاهير متابعة على "انستقرام".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... من حلّ مكانها؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق ، مستشار وزير الاتصالات: مصر تصدر إلكترونيات للخارج بـ1.3 مليار دولار سنويًا
التالى فيديو| فراج: منطقة دفن النفايات بشرق القاهرة مصدر للغازات المسرطنة