أخبار عاجلة
Facebook reportedly used for bidding in child bride auction - CNET -

التجارة تستدعي 2557 مركبة سافانا لخلل بمفاتيح النوافذ

التجارة تستدعي 2557 مركبة سافانا لخلل بمفاتيح النوافذ
التجارة تستدعي 2557 مركبة سافانا لخلل بمفاتيح النوافذ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

التجارة تستدعي 2557 مركبة سافانا لخلل بمفاتيح النوافذ

مكة _ مكة المكرمة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار استدعاء 2,557 مركبة GMC «سافانا» موديلات 2014 إلى 2016 والتي تحمل أرقام الهياكل من 1GDZ79CG0E1142443 إلى 1GTZ79FGXG1273916 لوجود خلل في مفاتيح التحكم بالنوافذ الكهربائية لجهة السائق قد يؤدي إلى احتمالية تسرب السائل داخل هذه المفاتيح، مما يؤدي إلى تماس كهربائي ونشوب حريق لا قدر الله.

ودعت الوزارة ملاك السيارات المشمولة بالاستدعاء إلى ضرورة التواصل مع الوكلاء المحليين لشركة «جنرال موتورز» وهم شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية، وذلك لتنفيذ الإصلاحات اللازمة مجانا ودون اشتراط ضمان، وذلك حفاظا على سلامتهم.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار متابعتها المستمرة والدائمة للمنتجات ولشكاوى المستهلكين لضمان عدم وجود ما يشكل خطرا على سلامتهم ومراقبة إشعارات الاستدعاءات العالمية وتحليلها بشكل مستمر.

وتأتي هذه الاستدعاءات بالتعاون بين وزارة التجارة والاستثمار والشركات الصانعة ووكلائها محليا عبر دعوة المستهلك إلى المبادرة بإصلاح الجزء المعيب للمنتج لدى الوكيل المحلي مجانا دون تكلفة وبغض النظر عن حالة ضمان المنتج.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التجارة تستدعي 2557 مركبة سافانا لخلل بمفاتيح النوافذ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق محمد بن راشد: تقديم الخدمات الحكومية الأفضل هو المعيار والهدف الأساسي
التالى نجاة رئيس جامعة تعز من محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه