فيديو فضيحة راقي بركان مع الفتاه كامل raki berkane video الذي أخرج الحكومة عن صمتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نسرد لكم بالفيديو فضيحة راقي بركان كاملة والتي أثارت جدلاً واسعاً وأخذت مكاناً كبيراً لدى الحكومة المغربية مما جعلها تتحول إلى قضية كبيرة وجاري التحقيق فيها، وترجع قصة فيديو فضيحة راقي بركان إلى شخص يعمل بمهنة راقي شرعي ويستغلها في استدراج زبوناته وممارسة الجنس معهم، بالإضافة إلى تصويرهم في أوضاع مخلة بالآداب فمنهم من كانت ترضى تحت مسمى خروج السحر ومنهم من كانت لا تدري.

وتتواصل عمليات البحث عن فيديو فضيحة راقي بركان كامل والتي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وواتس اب وغيرها، والجدير بالذكر أن فيديو راقي بركان raki berkane video لم يصبح الآن حكراً على الكثير من المواقع عبر السوشيال ميديا أو حتى حكراً على مواقع التواصل الاجتماعي فهناك عبر الفيس بوك تداول العديد من الأشخاص فيديو راقي بركان كامل facebook وعبر تويتر أيضاً.

فيديو فضيحة راقي بركان كامل

وفور انتشار فضيحة راقي بركان بالفيديو، عملت الحكومة المغربية سريعاً باتخاذ اللازم من أجل إلقاء القبض على راقي بركان صاحب المقاطع المنتشرة على المواقع، وبالفعل تم القبض على الراقي البركاني والذي كان يمتلك منزلاً في مدينة بركان المغربية يستغله في جلب زبوناته.

وأشارت العديد من المصادر أنه كان يعمل على تسجيل فيديوهات لزبوناته بغرض بيعها للمواقع الإباحية الأجنبية ومنها العربية وتم حصر هذه المقاطع من قبل الحكومة المغربية بعد أن عثرت على مقاطع فيديو جنسية في حاسوبه الخاص التقطها لفتيات دون علمهن خلال تلك الجلسات بحسب ما أوردت وسائل إعلام مغربية، ونستعرض عليكم أدناه فيديو فضيحة راقي بركان كامل raki berkane video وما قالته الفتاه الشقراء صاحبة أشهر مقطع مع راقي بركان.

وقد تم مثول راقي بركان أمام المحكمة واعترف راقي بركان عدم إلمامه جيدا بالرقية الشرعية ووجهت له تهمة الفساد والتحريض والشعوذة وتم إيداعه السجن المحلي بوجدة حيث حدد تاريخ 15 يناير 2019 للجلسة الثانية للتحقيق، وخلال مداخلة إعلامية مع والدة راقي بركان قالت ابني لا يدخن ولا يشرب الخمر وذو سمعة طيبة وأفصحت عدم علمها أن ابنها يمارس الرقية الشرعية.

فضيحة راقي بركان والفتاه الشقراء

ومن الجانب الأخر فإن الفتاه الشقراء التي ظهرت في فيديو راقي بركان الحقيقي صنعت فيديو رداً على ذلك وقد بينت نفيها للواقعة وتوعدت أنها كانت ضحية وما كانت تعرف أي شيء عن الراقي الشرعي بركان وقالت أن مثلها مثل عشرات الفتيات والنساء المتزوجات اللواتي تعرضن لنفس الاستغلال الجنسي.

وبخلاف فيديو فضيحة راقي بركان الحقيقي فقد انتشر على فيس بوك facebook مقاطع جديدة قال ناشروها أنه يوثق للحظة  دخول فتاتين إلى عيادة راقي بركان على خلفية تفجر فضيحة راقي بركان الجنسية عمد إلى تصويرها مع زبوناته.

ومن جانب قالت الحكومة المغربية أنه تمت متابعة فضيحة راقي بركان وتم الكشف عن تهم أخرى تتعلق بالاستغلال الجنسي والتحرش الجنسي والاغتصاب بالعنف، وإقامة علاقة غير شرعية، واستدراج بعض الزبائن بالإكراه إضافة إلى تهم تتعلق بالتصوير والتسجيل من أجل الابتزاز.

0 تعليق

مركز الخليج