أخبار عاجلة

شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟

شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟
شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟

انتشرت في الأونة رقصة جديدة عالميًا وبشكل سريع تعتمد على تلويح الذراعين يطلق عليها اسم “The Floss” التي ضمتها اللعبة  الإلكترونية الشهيرة Fornite.

ما هي “The Floss” وكيف انتشرت في العالم:

يذكر أن “The Floss” تبدو وكأنها إجابة هذه السنة لحركة dab الشهيرة أو Harlem Shake أو مئات الحركات التي تخللتهما في فتراتهم الزمنية. والشاب Russell Horning، هو أول من عرف بأداء هذه الرقصة بتعابير وجه خالية الملامح و قال عن الفيديو الذي نشره عبر اينستاغرام “لقد نشرت للتو فيديو على اينستاغرام فقط من أجل المرح، و كل ظني أن من سيشاهده حوالي 30 أو 40 شخص، و لكن الفيديو انتشر على نطاق هائل في وقت قصير”. هذا الشاب هو أول من نشر فيديو له بأدائه هذه الرقصة ( والتي أطلق عليها The Russell) في عام 2016، و بينما ركب موجة تلك الرقصة منتجي فيديوهات على منصة يوتيوب، اكتسبت تلك الرقصة شهرة واسعة، ما دفع بهذا الشاب ذو ملامح الوجه الجامدة تماماً إلى الشهرة من أوسع أبوابها.

لكن الأمور فعلاً خرجت عن نطاق المألوف حين ضمنت اللعبة الشهيرة Fornite تلك الرقصة فيها، هنا انتشرت هذه الرقصة كالنار في الهشيم، وأصبح اللاعبين ضمن هذه اللعبة قادرين على الاحتفال بالنصر عن طريق القيام بتلك الرقصة، أو لغرض التهكم من خصمهم، أو حين يشعرون أنهم يحبون القيام بذلك. في الوقت الحالي، فإن العديد من المشاهير تقوم بأداء هذه الرقصة، وينشرون فيديوهات لأنفسهم و هم يؤدونها مثل Millie Bobby Brown.

الرقصة الشهيرة تصل إلى السعودية:

يبدو أن تلك الرقصة انتقلت من المجال الإفتراضي لأرض الواقع حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فى المملكة مقطع فيديو طريف لمجموعة من الأطفال يرقصون “The Floss” في إحدى المناسبات الإجتماعية.

A post shared by مزمز (@mzmzins) on Dec 31, 2018 at 2:36pm PST

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق "الحماقي": عودة مرسيدس للسوق المصري دليلاً على تحسن المناخ الاستثماري
التالى كريسماس أصفر في فرنسا.. هل تنجو الشانزلزيه من غضب السترات الصفراء