أخبار عاجلة
التعليم وبناء الإنسان -
ارتفاع شعور التشاؤم بين قادة الشركات في العالم -

مكاسب يحققها رابح صقر عبر حفلة رأس السنة الليلة

مكاسب يحققها رابح صقر عبر حفلة رأس السنة الليلة
مكاسب يحققها رابح صقر عبر حفلة رأس السنة الليلة

الرياض - محمد العشيوي | الاثنين 31-12-2018

رابح صقر

رابح صقر

رابح صقر

رابح صقر

رابح صقر

في ليلةٍ غنائية ساهرة بمناسبة "رأس السنة الميلادية"، يتجدَّد اللقاء بين الفنان رابح صقر وجمهوره في القاهرة، العاصمة المصرية، اليوم، في إطار الحفلات التي تقام بهذه المناسبة في مختلف الدول العربية فرحاً وابتهاجاً بقدوم عام جديد، يتمنى فيه الجميع أن يكون عام خير وسلام على العرب والعالم.

ويرتبط رابح بعلاقة وطيدة مع جمهوره المصري، إذ يحيي كل عام عدداً من الحفلات الغنائية في مختلف المدن المصرية، ما أسهم في تشكيل توأمة رائعة مع عشاقه هناك، تدفعه كل عام إلى زيارة مصر مرات عديدة لنثر فنه الجميل في بلاد الكنانة. وفي هذا العام أحيا رابح حفلاً غنائياً في القاهرة، يناير الماضي، إضافة إلى حفلات الصيف التي تعد تقليداً موسمياً لرابح في مصر، آخرها حفلته في يوليو الماضي.

هذه الحفلات جنى من خلالها رابح مكاسب فنية عديدة، ما جعله يتحمس لإحياء حفلتين في القرية العالمية في دبي بهذه المناسبة أيضاً، في غضون أربعة أيــام فقط، إضافة إلى طرحه ميني ألبوم "شتوي" في الأيام الماضية، ليستقبل رابح العام الجديد وهو في كامل نشاطه الفني.

ويحيي رابح حفلة "رأس السنة" في فندق ماريوت القاهرة بالزمالك، ويتوقَّع أن يحضرها جمهور خليجي كبير، خاصة من السعودية، التي تشهد حالياً توقفاً للدراسة بسبب إجازة منتصف العام، لذا أضيفت مقاعد جانبية تحسباً لذلك، مع تخصيص برنامج حافل، وعشاء فاخر.

وسيتغنَّى رابح في الحفلة بأعمال ألبومه الجديد، إضافة إلى باقة من أروع أعماله القديمة.

وفي 4 يناير، يستهل رابح العام الجديد بحفل غنائي في القرية العالمية بدبي، حيث سيتغنَّى في الهواء الطلق على المسرح الرئيس للقرية في الساعة التاسعة مساء. ويأتي الحفل بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ومن المنتظر أن تحظى بحضور جماهيري كبير يتجاوز 30 ألف شخص، سيستمتعون بالطرب السعودي الأصيل في الأجواء الشتوية الخلابة بدبي.

ولم يتغيَّب رابح أيضاً عن الحفلات الفنية في الإمارات، حيث يتألق سنوياً في إحياء حفلات فيها، خاصة في دبي.

وقد خضع صقر قبل أيام لجلسة تصوير جديدة لألبومه، الذي طرحه في فندق الريتز كارلتون في 9 ديسمبر الجاري.

ومن المنتظر أن يحظى عام 2019 بزخم كبير من الحفلات الغنائية التي سيقدمها رابح لجمهوره، إضافة إلى أنشطته الفنية التي اعتاد على الظهور فيها للالتقاء بجمهوره.

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكاسب يحققها رابح صقر عبر حفلة رأس السنة الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق مستشار للملك سلمان يعلن مبادرة... و3 جهات تؤيده
التالى كريسماس أصفر في فرنسا.. هل تنجو الشانزلزيه من غضب السترات الصفراء