أخبار عاجلة
نهاية مأساوية لـ"فتاة البكيني" فوق الجبل -
إعادة بناء وتأهيل رصيف السواح بعدن -

محمد فؤاد يحيي حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقه بيومين فقط

محمد فؤاد يحيي حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقه بيومين فقط
محمد فؤاد يحيي حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقه بيومين فقط

القاهرة- رغدة عباس | الثلاثاء 01-01-2019

محمد فؤاد

محمد فؤاد

في عزاء شقيقه

حالة من الحزن والفراق يمر بها الفنان محمد فؤاد مؤخرًا وذلك عقب رحيل شقيقة حسن فؤاد مساء السبت الفائت بعد رحلة صراع معالمرض ، حيث تم تشييع الجنازة في اليوم نفسه وتمت مراسم الدفنبمقابر الأسرة بالسويس وأقيم العزاء مساء أمس عقب صلاة المغرببمسجد القوات المسلحة.  

وعلى الرغم من حالة الحداد التي يعيشها الفنان محمد فؤاد إلا أنه أبقى على وعده لجمهوره ولم يتراجع عن موعد حفلاته الثلاث التي تعاقد عليها منذ فترة احتفالاً بأعياد الميلاد. على أن يكون الحفل الاول في موعده المقرر له اليوم الاثنين ليلة رأس السنة حتى لا تتعرضالفنادق الثلاثة التى سيغني فيها للخسائر.

جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد يستعد لإطلاق أجدد ألبوماتهالغنائية بعنوان " سلام " ، والذي كان من المقرر طرحه في عام 2012 ، ولكن واجهته بعد الخلافات التي جعلت طرح الألبوم يتأخر طوال هذه المدة.

كانت الشركة المنتجة لألبوم محمد فؤاد " قنوات" ، قد أعلنت مؤخرًاوجود خلافات بينها وبين المطرب الشهير حيث أكدت أن الفنان حصلعلى دفعات مالية كبيرة إلا أنه لم يلتزم بشروط التعاقد ولم يصدرالألبوم حتى الأن.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد فؤاد يحيي حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقه بيومين فقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق تقدّم لخطبة صديقته ليلاً.. ونسيَ الأمرَ صباحاً
التالى كريسماس أصفر في فرنسا.. هل تنجو الشانزلزيه من غضب السترات الصفراء