أخبار عاجلة
ترامب يوقع قانون حالة الطوارئ الوطنية -
مقتل 25 من عناصر ميليشيات الحوثي في محافظة حجة -

شاهد| رعب في المنزلة.. مختل عقليًا يروع الأهالي ويحتجزهم بالساطور

شاهد| رعب في المنزلة.. مختل عقليًا يروع الأهالي ويحتجزهم بالساطور
شاهد| رعب في المنزلة.. مختل عقليًا يروع الأهالي ويحتجزهم بالساطور

عرضت الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، مقطع فيديو، يظهر فيه مواطن في المنزلة، يمنع السكان من الخروج أو التجول في الشارع بالساطور.

وقال صلاح العبيدي، مصور الفيديو، إن الأمر مستمر منذ عدة أشهر، لافتًا إلى أنهم أبلغوا الشرطة ولكنها أخلت سبيله بعد ساعتين بعدما تبين لهم أنه مريض عقليًا.

وأضاف "العبيد"، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن المريض له أسرة ومنزل ولكنهم لم يمنعوه، ويؤكدوا أنه مختل عقليًا، في حين قال "هاني"، مواطن معتدى عليه في المنزلة، إن الرجل اعتدى عليه في الشارع من الخلف، وقام بضربه بـ"الساطور".

ومن جانبه، علق اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على الواقعة، موضحًا أن أنماط الجريمة بدأت تتغير، وأن ذاكرة "الشهامة والجدعنة" بدأت تقل، مؤكدًا أن الدراما لها دور كبير وتنقل هذه الأشكال إلى الشارع المصري.

وتابع "أمين"، أنه كان يجب على مديرية الأمن أن تتخذ إجراءً مع هذا الشخص، لافتًا إلى أنه يتوقع أنه غير مريض نفسي أو مختل عقليًا، مطالبًا بعمل فحص طبي له واتخاذ إجراءات معه وتقديمه للمحاكمة، مشددًا على أنه يجب تقديم بلاغ للنائب العام بهذه القضية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد| رعب في المنزلة.. مختل عقليًا يروع الأهالي ويحتجزهم بالساطور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق أكبر مُهدِّد للأمن.. بقلم احمد يوسف التاي
التالى قاطعوها فلن تموتوا.. بقلم النور احمد