أخبار عاجلة
منديل يفشل في دور المهاجم أمام السيتي -
ناد فرنسي يلاحق أميرا سعوديا أمام القضاء -
«ناسا» تنشر تقارير الطقس على المريخ يومياً -
ثروة كبيرة تنتظر قطة لاجرفيلد بعد وفاته -
تسريب 2.7 مليون مكالمة طبية سرية -
نبتة تكافح الشيخوخة -

فيديو| «الأوقاف» تكشف حقيقة فصل عمال بالوزارة في 2015

فيديو| «الأوقاف» تكشف حقيقة فصل عمال بالوزارة في 2015
فيديو| «الأوقاف» تكشف حقيقة فصل عمال بالوزارة في 2015

كشف جابر طايع، رئيس القطاع الديني والمتحدث باسم وزارة الأوقاف، حقيقة فصل عمال الوزارة في عام 2015.

وقال "طايع" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، عبر فضائية "الرافدين+"، إن الوزارة أقامت مسابقة تعيين تطلب 4 آلاف عامل، ولكننا فوجئنا بوجود عمال بالوزارة، وخلال عام 2013 تم ضم عمال جدد للمساجد في كشوفات التعيينات، وعرضنا على غير المعينين تقنين أوضاعهم لإتمام تعيينهم، وتقدم 1500 شخص وتم تعيينهم، فيما رفض الآخرين تقنين أوضاعهم.

ووعد "طايع" العمال، الذين لم يقننوا وضعهم سابقاً بفرصة عمل جديدة مع إتمام مسابقة جديدة، مضيفا: "الفرص متاحة للعمال والمساجد محتاجة بالتأكيد عمال".

وأشار المتحدث باسم وزارة الأوقاف، إلى أن التعيين عن طريق ضم مدة العمل أغُلق، لأنه باب من أبواب الفساد والوزير يعمل على تجفيف منابع الفساد.

وتابع: "اللي عايز يشتغل في المسجد يشتغل لكسب الثواب من الله، إنما أملاً في التعيين انتهى هذا الكلام، والتعيينات الآن تحدث وفق ضوابط، ولن نقبل في وظيفة العامل أبو دبلوم لأنه مينفعش يزاحم العامل في وظيفته".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| «الأوقاف» تكشف حقيقة فصل عمال بالوزارة في 2015 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق بالفيديو.. علاقة الصهاينة بتأسيس الجزيرة وسبب ذكر إسرائيل على منصتها دائمًا
التالى فيديو| «دينية النواب» تكشف سبب توقف رواتب 3 آلاف عامل بالأوقاف