أخبار عاجلة
وزير التعليم يكشف تفاصيل لقائه بشيخ الأزهر -
These Dubai residents can avail RTA services via WhatsApp -
Pakistan denies links to terror attacks on Indian troops -
UAE to lift ban on sale of e-cigarettes -
Samsung gears up for S10; US deliveries on March 8 -
10 brands that UAE residents cannot live without -
'Free' commercial pilot training for these UAE residents -
داليساندرو: عاد ريال مدريد للظهور مثل الأشباح -

ولي عهد الفجيرة: زايد نموذج فريد للعطاء العالمي

ولي عهد الفجيرة: زايد نموذج فريد للعطاء العالمي
ولي عهد الفجيرة: زايد نموذج فريد للعطاء العالمي

اليكم تفاصيل هذا الخبر ولي عهد الفجيرة: زايد نموذج فريد للعطاء العالمي

المصدر:
  • الفجيرة - وام

التاريخ: 01 فبراير 2019

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أن المكانة التي بلغتها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري، بصفتها أكبر مانح إنساني في العالم، هي ثمرة رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي بات نموذجاً فريداً للعطاء العالمي، وقدوة لأبناء الإمارات في العمل الخيري الإنساني.

وشدد سموه على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة العمل على هدي النهج الخيري والإنساني للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد، عبر سلسلة من البرامج والمشاريع المحلية والإقليمية والعالمية، وبما يدعم مسيرة العطاء والخير في الإمارات.

جاء ذلك خلال افتتاح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، عصر أمس، معرض «بلاتفورم 09» الخيري، يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.

والشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، الذي تقام دورته السادسة تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، في حي الرميلة بالفجيرة، تحت عنوان «اكتشفي Sense - هواء طلق عقل منطلق».

وجال سموه في أرجاء المعرض، وتعرف إلى أجنحته وأقسامه، مشيداً بالإسهام الفاعل للمعرض على مدار دوراته الـ6 في التعريف بما تزخر به الدولة من مواهب وإبداعات نسائية، فضلاً عما يوفره من فرص تعليمية.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن معرض «بلاتفورم 09» الخيري نجح في تكريس دور مهم له ضمن منظومة العمل الخيري في الدولة، وركز جهوده وعائداته لمصلحة العمل الخيري والإنساني داخل الدولة وخارجها على مدار دوراته المتعاقبة.

رافق سمو ولي عهد الفجيرة سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من مديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ولي عهد الفجيرة: زايد نموذج فريد للعطاء العالمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق فرع الهلال الأحمر بالعين يطلق فعالية مجتمعية في عام التسامح
التالى غارات على صنعاء والتحالف يعلن عملية لاستهداف مخزن طائرات مسيرة