أخبار عاجلة
أسعار الدولار مساء اليوم الأحد 17-2-2019 -
جلسة بين الجباس وعرفات بلاعبي دجلة -

شاهد .. شكل ملكة جمال الجزائر “السمراء ” بعد التعديلات الجديدة يصدم الجمهور!

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد .. شكل ملكة جمال الجزائر “السمراء ” بعد التعديلات الجديدة يصدم الجمهور!


تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لملكة جمال الجزائر لعام 2019 خديجة بن حمو من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بشكل مختلف تمامًا؛ ما جعل التعرف عليها صعبا.

وأثارت الصور حالة من الجدل حول خضوع بن حمو لعمليات تجميل بعد الهجوم والسخرية من شكلها وحصولها على تاج ملكة الجمال من دون امتلاكها أي مقومات جمالية.

الصور خضعت للتعديلات
إلا أن بعضا من المهتمين دافع عنها وأكدوا أن الصور خضعت للتعديلات ضمن برنامج فوتشوب، وهو أمر تقوم به كل النجمات خصوصًا أن خديجة كانت علّقت على السخرية من شكلها قائلة إن الجمال الحقيقي ينبع من داخل الإنسان.

الجمال الخارجي ضروري
وبعد نشر صور خديجة الجديدة تساءل جمهور السوشال ميديا حول مدى تأثّر ملكة جمال الجزائر بالتعليقات السلبية، بعدما اعترفت ضمنيًا أن الجمال الخارجي ضروري، خاصة وأنها تحمل لقبا جماليا مهما.

هجوم قاس وانتقادات واسعة
وكانت خديجة بن حمو تعرضت لهجوم قاس وانتقادات واسعة عُقب تتويجها بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، وصلت لحد السخرية من شكلها ولون بشرتها؛ ما دفع عدد كبير من المشاهير للدفاع عنها من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري، ووصف البعض التعليقات التي تعرضت لها بن حمو بـ”العنصرية”.

وصرحت بن حمو وقتها إنها لا تكترث لكل التعليقات السيئة، مؤكدة انها لن تتراجع أبدًا، وسعيدة جدًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد .. شكل ملكة جمال الجزائر “السمراء ” بعد التعديلات الجديدة يصدم الجمهور! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق شاهد| تركي آل شيخ ينشر فيديو جديد بشأن نادي بيراميدز.. وتفاعل من النشطاء
التالى "ناسا" تحذر من مخاطر الانهيارات الجليدية (صور)