أخبار عاجلة
إرهابى يفجر نفسه في الدرب الأحمر -
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 19 فبراير 2019 -

وزير الاتصالات: عملية التحول الرقمي للحكومة المصرية مستمرة

وزير الاتصالات: عملية التحول الرقمي للحكومة المصرية مستمرة
وزير الاتصالات: عملية التحول الرقمي للحكومة المصرية مستمرة

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مصر طرحت استراتيجيتها في مجال التحول الرقمي خلال القمة العالمية للحكومات بدبي.

وأكد "طلعت"، خلال تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الإثنين، أن عملية التحول الرقمي للحكومة المصرية عملية مستمرة ولا تنتهي.

وانطلقت أعمال الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات فى مدينة دبى، وهو التجمع الحكومى الأكبر عالميا، بمشاركة وزراء ومسؤولين مصريين وحضور أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات.

ومن المقرر أن تصدر القمة أكثر من 20 تقريرا تشكل مرجعية عالمية لشؤون العمل الحكومى المستقبلى تتضمن أرقاما ومعطيات وخلاصة دراسات تساعد صناع القرار والمسؤولين على رسم استراتيجيات استشرافية.

كما تشهد القمة العالمية للحكومات أكثر من 200 جلسة موزعة على 7 محاور رئيسية تستشرف مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على حكومات المستقبل، مستقبل الصحة وجودة الحياة، البيئة والتغير المناخى، التعليم وسوق العمل ومهارات المستقبل، التجارة والتعاون الدولى، المجتمعات والسياسة، والإعلام والاتصال بين الحكومة والمجتمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الاتصالات: عملية التحول الرقمي للحكومة المصرية مستمرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق في تصرف مروع .. رجل يسدد الطعنات للمارة ويلذ بالفرار
التالى فتاة قاصر تنهار بالبكاء في ليلة زفافها