أخبار عاجلة
الخطيب يطمئن على رئيس قناة الأهلي -
الصور الأولى لحادث الدرب الأحمر الإرهابي -
ترامب منددا بمؤامرة إطاحته: الخائنان ضُبطا -

الرئيس السيسي يهنئ الدول الفائزة بجائزة الزعيم نكروما للتميز

الرئيس السيسي يهنئ الدول الفائزة بجائزة الزعيم نكروما للتميز
الرئيس السيسي يهنئ الدول الفائزة بجائزة الزعيم نكروما للتميز

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال وقائع توزيع جوائز الزعيم نكروما للتميز، وجوائز لتكريم المرأة بقمة الاتحاد الإفريقي،: "نبارك لكافة الدول الفائزة بهذه الجائزة المرموقة".

وأعلن "السيسي"، خلال الجلسة الختامية لقمة الاتحاد الإفريقي بإثيوبيا برئاسة مصر، وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تكريم مدير عام منظمة الفاو.

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي بمقر الاتحاد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا من الرئيس الرواندي بول كاجامي، وأكد أن انتشار النزاعات ووحشية الإرهاب وتغير المناخ كلها عوامل تتسبب في تزايد أعداد اللاجئين والنازحين، مضيفا أنه من الضروري تكثيف التعاون بما يسهم في ضمان التصدي لظاهرة التغير المناخي.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسسات القطاع الخاص العالمية للاستثمار في أفريقيا، قائلا: "يجب أن نعمل سويا على إزالة العقبات التي تواجه تصدينا للتحديات الأفريقية"، وأضاف: "ليس أمامنا بديل سوى قبول التحدي لتحقيق الأفضل لشعوبنا من خلال العمل المشترك".

وأكد الرئيس، أنه يجب طي صفحة النزاعات والصراعات في أفريقيا، وأضاف أن الوحدة الأفريقية يمكن أن تدفع القارة لمواجهة كل التحديات، وقال:" نتطلع لتفعيل أنشطة مركز الاتحاد الأفريقي لإعادة الإعمار والتنمية في أفريقيا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس السيسي يهنئ الدول الفائزة بجائزة الزعيم نكروما للتميز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق كينيا تستدعي سفيرها لدى مقديشو وتطلب من سفير الصومال مغادرة بلادها
التالى فيديو| مجلس الفيدرالية الروسي: ترامب غير مهتم بتحسين العلاقات مع موسكو