شاهد.. لقطات من محيط موقع تفجير الدرب الأحمر بعد وقوع الحادث

شاهد.. لقطات من محيط موقع تفجير الدرب الأحمر بعد وقوع الحادث
شاهد.. لقطات من محيط موقع تفجير الدرب الأحمر بعد وقوع الحادث

عرض الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، لقطات أولية من محيط موقع تفجير الدرب الأحمر بعد وقوع الحادث.

وعقب "أديب"، "لازم نشوف هول التفجير.. شوفوا الكفر بعينه اللي بيقولوا أنهم بتوع ربنا، تخيلوا الناس حست بإيه لحظة التفجير".

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، مساء أمس، بتشكيل فريق من النيابة العامة، لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، الذي أسفر عن سقوط شهيدين و3 مصابين من رجال الشرطة.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. لقطات من محيط موقع تفجير الدرب الأحمر بعد وقوع الحادث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى زي النهاردة بتاريخ 1-3-2019