أخبار عاجلة
ظواهر فلكية مدهشة نشهدها اليوم.. ما هي؟ -
ظواهر فلكية مدهشة نشهدها اليوم.. ما هي؟ -

حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الجدي

حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الجدي
حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الجدي

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.

 

لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

 

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الجدي حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية المهنية

مهنياً: عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة، وخصوصاً أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى .

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية العاطفية

عاطفياً: تعيش يوما ايجابيا ومناسبا تتمتع بشعبية لا مثيل لها ويسعى الكثيرون للتودد إليك فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة.

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية الصحية

صحياً: بسبب عدم استقرار أوضاعك تشعر ببعض القلق، لكن لا داعي إلى مخاوفك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الجدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق مقتل قيادي حوثي بارز وألغام الميليشيات تقتل أصحابها في تعز
التالى الرصد الجوي يُحذّر: 15 ولاية معنية بدرجة إنذار عالية