أخبار عاجلة
إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في غزة -
شيرين عبد الوهاب تخرج عن “صمتها الإلكتروني” -
ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت -

الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات

الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات
الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات

يحبز عشاق التاتو تغييره من آن للآخر، الأمر الذي يعد عقبة أمامهم،  لذلك يبحثون عن طرق إزالة للوشم وتغييره، لكى يسايرون أقرانهم.

ومؤخرًا، شهد عالم جراحات التجميل طفرة في إزالة الوشم والتصبغات التي تظهرعلى الجلد، آخرها جهاز Q Switched Laser كيو سويتشد ليزر.

وحدد متخصصون في جراحات التجميل فوائد جهاز Q Switched Laser، فهو جهاز يعمل من خلال إطلاق طاقة من الليزر فى شعاع قوى لبث نوعين من الموجات، الأولى لعلاج الطبقة العليا من البشرة، والثانية لعلاج الطبقات الداخلية، حيث تتحول هذه الطاقة إلى حرارة تعمل على تجزئة التصبغات، ثم تقوم البشرة بالتخلص من هذه التصبغات بعد تجزئتها فى الجهاز الليمفاوى، كما تعمل على إزالة الوشم "التاتو" بنفس الطريقة.

ويستخدم جهاز Q Switched Laser كيو سويتشد ليزر، فى تجميل الجلد والبشرة، حيث يعمل على:

- إزالة الوشم "التاتو" مهما كان لونه.

- إزالة التصبغات مثل النمش وبقع الشیخوخة.

- إزالة وحمة الولادة والوحمة الزرقاء والوحمة السوداء.

- تجديد البشرة وتفتيحها وتفتيح منطقة الإبطين؟

- تجميل الشفاه، وإزالة التصبغات من على الشفتين، لتبدو أكثر إشراقًا ونعومة وأكثر امتلاء؟

ويتمير الجهاز بنظام تنبيه ذكى ونظام تحكم على قدر كبير من الأمان، وبه إطار لیزر مقاوم للصدمات ومریح يساعد فى زيادة الدقة، كما يحتوي على واجهة ليزر سهلة الاستخدام بشاشة LCD.

وهناك بعض النصائح التي تقدم للحالات وجب الالتفات لها، أولها إذا إذا كانت الحالة سيدة وحامل، ويفضل الابتعاد عن أشعة الشمس بعد استخدام الجهاز لمدة 24 ساعة على الأقل، كما يجب ترطيب البشرة باستمرار.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق علي جمعة يوضح حكم كثرة الحلف بالطلاق (فيديو)
التالى علام: الرئيس السيسي نجح في خلق رأي عام دولي لمكافحة الإرهاب