أخبار عاجلة
هجوم مسلح يستهدف منزل قيادي في الحراك بالضالع -
المملكة القابضة تًعلن حصيلة بيع حصتها في كريم -
"فيسبوك" يحذف أكثر من 2.5 ألف حساب -

صديق عضويتي روتاري المعادي ضحايا حادث محطة مصر: كانت أوقاتهما في عمل الخير

صديق عضويتي روتاري المعادي ضحايا حادث محطة مصر: كانت أوقاتهما في عمل الخير
صديق عضويتي روتاري المعادي ضحايا حادث محطة مصر: كانت أوقاتهما في عمل الخير


قال المهندس سامح حميدو، مؤسس نادي روتاري إسكندرية أجور، إنهم حتى الآن لم يتسلموا جثامين نادية صبور ووسام حنفي، أعضاء روتاري المعادي الذين راحوا ضحية قطار محطة مصر، وبانتظار إجراءات النيابة العامة.

وقال "حميدو" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية "الرافدين+" مساء اليون الخميس، إن الراحلتين كانتا عائدتين من عمل خيري في أسوان بعدما شاركوا في افتتاح قرية الأمل والمستشفي العائم، حيث كانا عائدين معًا من محافظة أسوان إلى القاهرة، ووزعوا أنفسهم على القطارات، وفي مجموعة عددها 5 كانوا ضمنهم نادية صبور ووسام حنفي وهند محارم، ووصوله لرصيف 6 بمحطة رمسيس، إلا اثنين ذهبوا أثناء وقوع الحادث لتغيير التذاكر وبقي الثلاثة على الرصيف، حيث لقي اثنان مصرعهن وأصيبت الثالثة.

وأكد "حميدو" أن الراحلتين يتمتعان بسيرة طيبة بين عضوات نادي روتاري المعادي خاصة وأن أغلب أوقاتهم كانت مخصصة للعمل الخيري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صديق عضويتي روتاري المعادي ضحايا حادث محطة مصر: كانت أوقاتهما في عمل الخير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق حاكم رأس الخيمة يفتتح المؤتمر الدولي الخامس للاحتباس الحراري
التالى رئيس الهيئة يفتتح الملتقى الرياضي الدولي بالجوهرة