أخبار عاجلة

تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..
تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

اليكم تفاصيل هذا الخبر تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

نشر في المصدر يوم 01 - 03 - 2019

256754
تتميز حالة الطقس، اليوم الجمعة، ببعض السحب بأغلب الجهات وتكون أكثر كثافة بأقصى الشمال فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا حيث تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 17 و22 درجة وتكون في حدود 14 درجة بالمرتفعات الغربية.
ويكون البحر شديد الاضطراب فهائجا بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس. أما الريح فتكون من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية المناطق.
بالنسبة لحالة الطقس ليوم الغد فتتميز بسحب عابرة بأغلب الجهات ثم تتكاثف تدريجيا آخر النهار بالشمال والوسط. وتتراوح الحرارة القصوى بين 14 و19 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 19 و24 درجة ببقية المناطق.
وتكون الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية والشرقية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق. أما البحر فمضطرب بخليج قابس وشديد الاضطراب فهائج ببقية السواحل.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا.. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق راكب يطير من السيارة بعد حادث انقلاب مروع
التالى قطري يفاجئ الملك سلمان أمام آلاف السعوديين وولي العهد (صورة)