أخبار عاجلة
شاهد| اكتشاف وحش بحري يعود عمرة لـ250 مليون عام -
اليوم.. سينما البحر المتوسط بالهناجر -
Body of Indian student killed in NZ attack returns home -
Abu Dhabi launches Dh535m Hub71 for tech startups -
Apartment, villa prices in Dubai drop again in February -

تصميم طلقات نارية جديدة ذات عيار 12.7 ملم في روسيا

تصميم طلقات نارية جديدة ذات عيار 12.7 ملم في روسيا
تصميم طلقات نارية جديدة ذات عيار 12.7 ملم في روسيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر تصميم طلقات نارية جديدة ذات عيار 12.7 ملم في روسيا

أفاد كبير مصممي التجهيز القتالي الشخصي في معهد "الآلات الدقيقة" المركزي للأبحاث العلمية (يعمل ضمن مؤسسة "روستيخ")، إيغور نيكراسوف، بأن هناك نوعا جديدا من الطلقات النارية (عيار 12.7 ملم) تم تصميمه في روسيا.

موسكو — سبوتنيك. وفي هذا السياق قال إيغور نيكراسوف خلال لقائه الصحفيين يوم أمس "لقد استكمل المعهد تنفيذ عمل تصميمي — تجريبي تحت عنوان: "آفيرس" وهو مكرس لتصميم طلقات نارية جديدة (عيار 12.7 ملم) قادرة على إشعال الأنواع الثقيلة من الوقود. فقد تم تصميم نوعين من هذه الطلقات النارية: أحدهما — طلقة خارقة للدروع وثانيهما طلقة خارقة.

وأوضح نيكراسوف أنه إلى حين تصميم هذه الطلقات كانت القوات المسلحة الروسية تتسلح بالطلقات النارية القادرة على إشعال وقود البنزين. أما الآن فقد أصبح لديها طلقات نارية قادرة على إشعال وقود الديزل أيضا.

يذكر أن هناك نوعان جديدان من الطلقات النارية (عيار 5.45 ملم) تم تصميمها في المعهد المذكور. ويتمتع النوع الأول من هذه الطلقات الجديدة بدقة رمي عالية بينما يتميز النوع الثاني بقدرة عالية على اختراق الدروع.    

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصميم طلقات نارية جديدة ذات عيار 12.7 ملم في روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق "#مقاطعة_مطعم_هرفي" هاشتاج يشعل تويتر بعد إلغاء ستائر العوائل
التالى تعرف على فوائد الرمان الـ 12