أخبار عاجلة
أيتن عامر تستأنف تصوير مسلسل طلقة حظ -

مسيرة فلسطينية مليونية

مسيرة فلسطينية مليونية
مسيرة فلسطينية مليونية

اليكم تفاصيل هذا الخبر مسيرة فلسطينية مليونية

صرح المتحدث باسم حركة "حماس"، حازم قاسم، بأن الشعب الفلسطيني يستعد للخروج في مسيرة مليونية ضخمة.

وأوضح قاسم أن هذه المسيرة المليونية ستوافق الذكرى الأولى لانطلاق "مسيرات العودة" الكبرى، وكسر الحصار، وذلك في الثلاثين من شهر مارس/ آذار الجاري؛ وفقا لوكالة "سما".

وشدد قاسم في تصريح صحفي على تمسك الشعب الفلسطيني بالأهداف الكبرى للمسيرات، وبأنه قادر على إبداع وسائل سلمية جديدة، تعزز سعيه لتحقيق هذه الأهداف.

وقال المتحدث باسم حركة "حماس": "الإصرار الجماهيري على مواصلة مسيرات العودة، يؤكد أننا أمام إرادة شعبية صلبة، وأنها لن تتراجع عن قرارها القطعي بأن تكسر عن نفسها الحصار، وتمارس حقها بالعيش بحرية وكرامة".

وأضاف "كفاح شعبنا لتحقيق أهداف مسيرات العودة، التي تحمل اليوم اسم جمعة "باب الرحمة"، يشكل رافعة للمرابطين في المسجد الأقصى، الذين يدافعون عن عروبة القدس وهويتها الفلسطينية".

يشار إلى أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يخرج في مظاهرات أسبوعية، كل يوم جمعة، بدأت في الثلاثين من مارس/ آذار الماضي، يخرج فيها عشرات الآلاف من الفلسطينيين، فيما يسمى بـ"مسيرات العودة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسيرة فلسطينية مليونية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق صورة| من هو الرجل الثاني في حياة ميغان ماركل؟
التالى "خريشة": المجتمع الدولي يعاني من ازدواجية المعايير وبعض الدول بمجلس حقوق الإنسان تدعم اليمين المتطرف