أديب عن جولة السيسي في توشكى: "الريس فكرنا بيها.. كنت فاكرها خارج الخدمة"

أديب عن جولة السيسي في توشكى: "الريس فكرنا بيها.. كنت فاكرها خارج الخدمة"
أديب عن جولة السيسي في توشكى: "الريس فكرنا بيها.. كنت فاكرها خارج الخدمة"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التفقدية فجر اليوم لعدد من المشروعات التنموية بتوشكى، قائلا: "أنا كنت نسيت توشكي، وكنت فاكرها خارج الخدمة".
وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الرئيس السيسي ذهب بنفسه اليوم ليذكر المصريين بتوشكى، لافتًا إلى أن مصر تكاد تكون رقم واحد في زراعة النخل، مضيفا: "سعيد جدا أن توشكى حية وتنبض".

هذا وقد نشر السفير بسام رضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية مقطع فيديو يرصد تفاصيل زيارة الرئيس السيسي التفقدية فجر اليوم الجمعة إلى عدد من المشروعات التنموية في توشكى.


حيث تضمنت الجولة التفقدية مشروعات التمور، والقمح، والعنب، والأغنام، كما التقى الرئيس السيسي بعدد من المهندسين والمشرفين على المشروعات والتي تستهدف تنمية جنوب الوادي، وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة متكاملة موازية لوادي النيل.


وتبلغ مساحة مزرعة توشكى حوالي 60 ألف فدان، وتعد أكبر مزرعة على مستوى الجمهورية، وتعتمد في الري على ترعة توشكى.


وقد تم تخصيص مساحة 40 ألف فدان لمزرعة التمور بإجمالي مليوني ونصف مليون نخلة، كما تم تخصيص 20 ألف فدان لزراعة المحاصيل الاستراتيجية.


وأشاد الرئيس السيسي باالجهود المبذولة من قبل القائمين على تنفيذ مشروع مزرعة توشكى، مؤكدا أن المصريين ينظرون بعين التقدير لتلك الجهود التي تصب في مصلحة انجاز المشروع.


وقال "السيسي": "إحلموا واجروا على حلمكم يا مصريين، إحنا ماشين بشكل كويس، ونفذنا 600 ألف نخلة حتى الآن، وبنهاية 2020 نكون خلصنا، والله لو مكانكم كون أسعد واحد في الدنيا لأنكم بتبنوا لبلادكم"، مؤكدا أن الدولة تنفذ مشروعات متكاملة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أديب عن جولة السيسي في توشكى: "الريس فكرنا بيها.. كنت فاكرها خارج الخدمة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق بالفيديو| رواد التواصل الاجتماعي: قطر مهمشة دوليا بسبب دعمها للإرهاب
التالى زي النهاردة بتاريخ 1-3-2019