أخبار عاجلة

حمدالله الصفتي: بعض المسلمين في الغرب أساؤوا لصورة الإسلام

حمدالله الصفتي: بعض المسلمين في الغرب أساؤوا لصورة الإسلام
حمدالله الصفتي: بعض المسلمين في الغرب أساؤوا لصورة الإسلام

قال حمدالله الصفتي، عضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، إن بعض المسلمين الذين يعيشون في الغرب، أساؤوا لصورة الإسلام.


وأضاف الصفتي، في لقاء مع برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، ويقدمه خالد أبو بكر، أن من يرون سفك الدماء على أيدي الإرهابيين إذا قيل لهم إن هذا من الإسلام سوف يصدقون لأنهم لا يعلمون شيئا عن الإسلام.


وأكد عضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، أنه لابد من وجود مواد مسموعة ومرئية وتوفير مادة تدحض هذه الأفكار، بكل الوسائل للتناسب مع جميع الفئات.


وتشهد مصر وخاصة سيناء عمليات إرهابية وهجمات على قوات الأمن والجيش، منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في ثورة 30 يونيو عام 2013.


وتشن القوات المسلحة منذ شهر فبراير الماضي العملية العسكرية "سيناء 2018"، أو العملية الشاملة سيناء 2018 وهي حملة عسكرية مصرية شاملة للقضاء على الجماعات التكفيريه في شمال سيناء بالكامل بدأت في 9 فبراير 2018 في شمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوى غرب وادى النيل بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية.


وتضم عملية سيناء 2018، فروع رئيسية من القوات المسلحة المصرية: القوات البحرية، ومهمتها: تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحرى، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، والقوات الجوية، ومهمتها: استهداف بؤر وأوكار للعناصر الارهابية في شمال ووسط سيناء، وقوات حرس الحدود، ومهمتها: زيادة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، بالتنسيق مع الشرطة المصرية، ومهمتها: حماية المناطق السكنية وحماية موطني شمال سيناء.


وأعلنت القوات المسلحة، حالة التأهب القصوي على كافة الاتجاهات الرئيسية، وأن عمليات شاملة بدأت في شمال ووسط سيناء والظهير الصحراوي لغرب وادي النيل، وهي المنطقة الممتده من النيل غربا وحتي الحدود المصرية الليبية"، فيما رفعت المستشفيات الحكومية في محافظات جنوب سيناء والإسماعيلية، فضلا عن مستشفيات شمال سيناء القريبة من محيط مركز العملية الشاملة للقوات المسلحة والشرطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حمدالله الصفتي: بعض المسلمين في الغرب أساؤوا لصورة الإسلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى الحذر وتحسس الخطوات.. بقلم هنادي الصديق