أخبار عاجلة
مروان محسن يخضع لبرنامج استشفائي -
مروان محسن يخضع لبرنامج استشفائي -
تحذير أمني هام لسكان قطاع غزة -

شاهد.. ريهام سعيد تلعب كرة القدم على الهواء

شاهد.. ريهام سعيد تلعب كرة القدم على الهواء
شاهد.. ريهام سعيد تلعب كرة القدم على الهواء

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، في مباراة لكرة القدم، مع فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة يلعبون الكرة بـ"قدم واحدة".


وأشارت "سعيد"، في برنامجها "صبايا"، المذاع على قناة الحياة الفضائية، إلى أن الطريقة التي يتمرنون بها فيها تحدي كبير، حتى أصحاب الأوزان الزائدة، معربة عن استغرابها من أن الأصحاء أصحاب القدمين لا يتمرنون، ولكنهم يحافظون على لياقتهم بالتمرينات، مشددة: "درس لينا كلنا".


وداعبت "سعيد" فريق الكرة وقالت لهم: "أنا مبنهجش.. عشان تعرفوا إنها مش بالسن بس".


وأكد أحد أعضاء الفريق أنهم ليسوا مكتئبون بسبب الوضع الراهن لهم، وعلى الرغم من صعوبة كرة القدم، فإنهم يستطيعون اللعب، بينما أكد أخر أنه لا يضع الإعاقة في ذهنه، وزوجته صحيحة جسديًا، ولديه ابن يدعى "يوسف"، لافتا إلى أن زوجته اختارته هو وتركت شخص أخر، موضحا أن إصابته حدثت له بسبب سقوط كتلة خرسانية على قدمه في طفولته.


وشدد أعضاء الفريق إلى أنهم يريدون تكوين فريق، واللعب عالميًا، مؤكدين أنهم يستطيعون ربح كأس العالم الذي فاز به الفريق الأنجولي، رغم أن الفريق المصري أقوى كثيرًا، ولكنهم يحتاجون دعم ومبادرات ووصل عددهم حاليا إلى 60 لاعبًا، بخلاف فريق الناشئين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. ريهام سعيد تلعب كرة القدم على الهواء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق قمـة تـونس تـرحب بتخصيص محمد بن راشد قمراً صناعياً للعلماء العرب
التالى مقتل طيارين اثنين في تحطم مروحية أمريكية