أخبار عاجلة

مصطفى يونس: "اللي يهاجم محمد صلاح لا يمكن يبقى وطني" (فيديو)

مصطفى يونس: "اللي يهاجم محمد صلاح لا يمكن يبقى وطني" (فيديو)
مصطفى يونس: "اللي يهاجم محمد صلاح لا يمكن يبقى وطني" (فيديو)

قال مصطفى يونس نجم الأهلي السابق والأعلامي الحالي: "اللي يهاجم محمد صلاح لا يمكن يبقى وطني"، لافتا إلى أن هناك عنصريين في الإعلام الإنجليزي يهاجمونه لأنه عربي.


وأضاف "يونس"، في لقاء مع برنامج "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية: "هو بالنسبة لنا كعرب ومصريين يتحط مع ميسي ورونالدو.. صلاح أصبح أعظم لاعب في الكرة المصرية، وهو بقى في حتة تانية خالص غيرنا.. وده بيسعدني.. وبعدين صلاح بار بأهله، وحط تحت دي ألف خط".


وتابع: "ربنا يكرمه ويبقى أحسن لاعيب في الدنيا".

وساعد المصري الدولي، محمد صلاح، فريقه الإنجليزي "ليفربول"، في استعادة صدارة الدوري، بالفوز بهدفين على ضيفه "توتنهام"، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وأبرزت الصحافة الإنجليزية المساهمة التي قدمها "صلاح" لفريقه في هدف الفوز، وقالت "دايلي ميل"، إن رأس صلاح ساهمت في حصول ليفربول على النقاط الثلاث بعدما كانت المباراة قريبة من الانتهاء بنتيجة التعادل (1-1).


وبعد المباراة، قال "صلاح"، إنه "عندما توجهت إلى غرف الملابس، تحدثت مع المدير الفني، وقلت له: لا نحتاج للعب بشكل جيد بشكل دائم، أهم شيء هو الفوز بالمباراة".


وأضاف: "الفرق الكبيرة تجد دائمًا وسيلة لتحقيق الفوز، ربما اليوم لم نلعب أفضل مباراة لنا، لكن الفوز هو أهم شيء. نحن نحتاج الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة، وهذا ما تمكنا من تحقيقه".


وتابع المصري الدولي: "لم أسجل لعدد من المباريات، لكن هناك لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف ويعيشون أفضل مواسمهم، يفترض أن يكون موسم سيء بالنسبة لي! أهم شيء أن أحصل مع فريقي على لقب الدوري".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصطفى يونس: "اللي يهاجم محمد صلاح لا يمكن يبقى وطني" (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق صدق أو لا تصدق.. سجن يترك مفاتيح الزنازين مع السجناء
التالى تعليق ريهام سعيد على طلاق سمية الخشاب: "الزواج هم"