أخبار عاجلة
اصابة عدد من الاعلاميين بحادث مروري بيافع -

178 مركز ضيافة أطفال في برنامج قرة

178 مركز ضيافة أطفال في برنامج قرة
178 مركز ضيافة أطفال في برنامج قرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

178 مركز ضيافة أطفال في برنامج قرة

مكة - مكة المكرمة

بلغ عدد مراكز حضانات وضيافات الأطفال المعتمدة في برنامج دعم ضيافة أطفال المرأة العاملة «قرة» 178 مركزا، وذلك منذ إطلاق البرنامج وحتى الآن.

وسيرا نحو رفع كفاءة الدعم، صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» أجرى في وقت سابق، تحديثات جديدة على شروط التحاق المرأة العاملة في برنامج دعم ضيافة أطفال المرأة العاملة «قرة»، بما يتناسب مع مصلحة المستفيدات، والتحاق شريحة أكبر من بنات الوطن بالبرنامجين، حيث يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة العاملة في القطاع الخاص، ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي.

وأتاح هدف، للمرأة العاملة السعودية، الاستفادة من البرنامج الكترونيا من خلال زيارة الموقع الالكتروني للبرنامج. ويغطي البرنامج جميع مناطق المملكة وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة، وتصل مدة الدعم إلى أربع سنوات للمستفيدة الواحدة، وذلك لحضانة طفلين كحد أقصى حتى بلوغهما ست سنوات، بدلا من بلوغهما أربع سنوات كما كان في الشروط السابقة.

ويسهم الصندوق بتغطية جزء من تكلفة ضيافات الأطفال على النحو التالي: السنة الأولى: يساهم الصندوق بتغطية 800 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثانية: يسهم الصندوق بتغطية 600 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثالثة: يسهم الصندوق بتغطية 500 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الرابعة: يسهم الصندوق بتغطية 400 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 178 مركز ضيافة أطفال في برنامج قرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق الأرصاد الجوية المصرية: حرارة ورياح خلال الـ 72 الساعة المقبلة
التالى فيديو| أديب يناشد المصريين.. اقتدوا بالسعوديين ولا تذهبوا للسياحة في تركيا