أخبار عاجلة
حلقة عمل حول التفاعلات الدوائية -
حيل مبتكره لإقلاع أبنائك عن تناول الفاست فود -
محمود حميدة: خلعت أسناني من أجل "جنة الشياطين" -
نهيان بن مبارك وحشر بن مكتوم يقدمان واجب العزاء -
استشهاد فلسطيني وحملة اعتقالات في الضفة الغربية -

منجمة أمريكية تكشف مفاجأة عن المولود الأول لهاري وميغان

منجمة أمريكية تكشف مفاجأة عن المولود الأول لهاري وميغان
منجمة أمريكية تكشف مفاجأة عن المولود الأول لهاري وميغان

منجمة أمريكية تكشف مفاجأة عن المولود الأول لهاري وميغان

عمون - كشفت عالمة فلك أمريكية، عن مواصفات أول مولود للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذان اقتربا من استقباله.

أشارت المنجمة الأمريكية، إلى أنه سواء كان الطفل صبيا أم فتاة، فإنه سيكون "جريئا وشجاعا"، بينما سيكون والده "الأكثر صبرا"، وفقا لـ"رويترز".

واستندت عالم الفلك في تنبؤاتها على مواصفات برج مولود هاري وميغان (الثور)، وذلك لأنه سيولد في أواخر شهر نيسان/ أبريل الجاري، أول في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار الجاري.

وقالت غريس ميلونا، عالمة الأبراج في لوس أنجلوس، لرويترز، "إن كوكب المشتري في خضم انتقاله إلى القوس، بينما تدخل فينوس برج الحمل الأسبوع المقبل، وأردفت: "بعد نظري في مخططات التنجيم، فإننا أمام تشكيلة نارية كبيرة، ما يشير إلى أن المولود الملكي سيحمل الكثير من مكونات التألق الناري، والانفتاح والشجاعة".

أما عن الأمير هاري، فتوقعت ميلونا عنه، أنه سيتمتع بصبر أكبر في التعامل مع الطفل مقارنة بميغان ماركل.

وكان الزوجان الملكيان، الأمير هاري وميغان ماركل، صرحا الأسبوع الماضي أنهما قررا الاحتفاظ بخططهما الخاصة بوصول مولودهما الأول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منجمة أمريكية تكشف مفاجأة عن المولود الأول لهاري وميغان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق القمة التشاورية حول السودان التي انعقدت جاءت بحكم مصر الريادي في القارة
التالى الموج مسقط وواقعية التطوير