أخبار عاجلة
تراجع التأييد لترامب بعد نشر تقرير مولر -

كيف تساعدي طفلك على التفوق الدراسي باتباع 6 نصائح؟

يحتاج الطفل للشعور بحب ودعم أبويه له طوال الوقت سواء بسماع بعض الكلمات أو من خلال بعض التصرفات التى تساعد على تحسين الحالة النفسية للطفل، وبالتالى تساعد على تفوقه فى الدراسة، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "colorincolorado".

نصائح لمساعدة طفلك على التفوق فى المدرسة:

- يجب على الأم أن تحرص على متابعة مستوى الدراسى لطفلها من خلال الإستفسار من المعلمين عن مستواه الدراسى والتحدث معهم عن الطرق التى يمكن اتباعها لتطويره دراسياً.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى (1)

- يجب الحرص على تخصيص بعض الوقت للتحدث مع الطفل باللغة الإنجليزية وذلك لتقوية المهارات اللغوية لديه .

- يجب الحرص على حضور اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين لمناقشة جميع الأمور والمشاكل التعليمية للمساعدة على تقدم وتطور المستوى الدراسى للطفل.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى (2)

- الاطمئنان على المستوى الدراسى للطفل من خلال الإستفسار من المعلمين ومقارنته بالطلبة الآخرين فى المدرسة، وطرح بعض الاقتراحات لتطوير مستواه الدراسى.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى (3)

- يجب على الأم أن تساعد الطفل على مراجعته دروسه والتأكد من إنجازه للواجبات المنزلية، مع إزالة الأدوات المختلفة التى تعمل على التشتت الذهنى للطفل مثل التلفاز وهواتف المحمول وكذلك الكمبيوتر.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى (4)

- يجب على الأم أيضاً أن توعد الطفل بالحصول على مكافأة نظير تفوقه فى دراسته، مما يساعد فى التفوق بالمدرسة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف تساعدي طفلك على التفوق الدراسي باتباع 6 نصائح؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق مساحتها تبلغ 5 ملايين و 405 ألف فدان.. متى نحقق الاكتفاء الذاتي من الذرة؟
التالى فيديو| أديب يناشد المصريين.. اقتدوا بالسعوديين ولا تذهبوا للسياحة في تركيا