مفوضية كردستان: استكمال الاستعدادات لانتخابات برلمان ورئاسة الاقليم

العراق نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مفوضية كردستان: استكمال الاستعدادات لانتخابات برلمان ورئاسة الاقليم

[أين- بغداد]
أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، استكمال كافة الاستعدادات لإجراء انتخابات برلمان ورئاسة إقليم كردستان في موعدها المقرر في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال رئيس مجلس المفوضين في المفوضية، هندرين محمد، في تصريح صحفي "استكملت كافة التحضيرات لانتخابات البرلمان ورئاسة إقليم كردستان، وبدءاً من اليوم سنحدد عدة توقيتات لإنجاز أعمالنا".
وأوضح أن "موعد تشكيل تحالفات بين الأحزاب سيبدأ من اليوم وحتى السادس من الشهر الجاري، وعلى الأحزاب التي تنوي التحالف مع بعضها لخوض منافسة الانتخابات في قائمة موحدة أن تراجع مقر المفوضية قبل انتهاء الموعد المحدد".
وأشار رئيس مجلس المفوضين إلى أن "الحملات الدعائية للانتخابات ستبدأ في 15 تشرين الأول الجاري"، مبيناً أن "المواعيد المحددة غير قابلة للتغيير وذلك بسبب ضيق الوقت المتبقي لإجراء الانتخابات".
ومن المقرر أن يشهد إقليم كردستان في 1-11-2017 انتخابات برلمان ورئاسة إقليم كردستان، حيث سجلت عشرات الأحزاب والقوائم أسماءها للمشاركة في الانتخابات البرلمانية، فيما لم يترشح سوى شخص واحد لانتخابات الرئاسة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

0 تعليق