الاحتفال بحفظة كتاب الله في مسابقة «نور دربي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاحتفال بحفظة كتاب الله في مسابقة «نور دربي»

شناص - عبدالله العامري

احتفل بولاية شناص بتكريم حفظة كتاب الله عز وجل في مسابقة نور دربي لدورتها السادسة بجامع شناص الكبير التي تشرف عليها إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص وبحضور جمع من الأهالي.

وتخلل الحفل كلمة رئيس لجنة مسابقة نور دربي عبدالكريم بن عبدالله الفارسي تطرق فيها إلى الهدف من المسابقة ومراحل ومستويات المسابقة موضحاً: بلغ عدد المشاركين المجيدين 35 متسابقا، حيث تأهل في المستوى الأول للنهائيات لفئة الأعمار من 10-12 سنة 15 مشاركا في حفظ الجزء السابع والعشرين من «سورة الذاريات» والجزء الثامن والعشرين من «سورة المجادلة « فيما بلغ عدد المتأهلين في المستوى الثاني 12 مشاركا ومشاركة وفي المستوى الثالث 8 مشاركين.

كما ألقى الشيخ محمد درويش الأزهري إمام وخطيب جامع العوابي كلمة توجيهية للحضور تضمنت فضيلة العفو في ليلة القدر والإجتهاد في الصلاة والعبادات في هذه الليلة مبينا: بأنها ليلة لا تشبه ليالي الدهر، يقول النبي صلى الله عليه وسلم « من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه». وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم الحفظة المجيدين في المسابقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاحتفال بحفظة كتاب الله في مسابقة «نور دربي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق