تكريم حفظة القرآن الكريم في صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تكريم حفظة القرآن الكريم في صور

صور - بدر البلوشي

احتُفل بولاية صور بتكريم حفظة القرآن الكريم لمركزي جامع أبي ذر الغفاري وجامع فاطمة الزهراء لتحفيظ القرآن الكريم بولاية صور والتي ترعاه المؤسسة الخيرية للمرحوم الشيخ سعيد بن ناصر الحشار حيث رعى حفل التكريم الشيخ المنذر بن سعيد بن ناصر الحشار وبحضور سعيد بن ناصر الهاجري المشرف على حفل التكريم وأولياء أمور الطلاب المكرمين وعدد من الأهالي حيث بلغ عدد المكرمين 38 مكرما من مختلف الأعمار.

وقد بدأت فعاليات التكريم بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب مهند وليد ثم ألقى الشيخ احمد حسني شاهين كلمة اوضح من خلالها إلى أهمية القرآن الكريم وحفظه وتدارسه والخير الذي يجنيه الناشئة من تعلم كتاب الله وآثار تعلم القرآن الكريم في حياة الفرد والمجتمع مؤكدا بان هذا التكريم والذي ترعاه المؤسسة الخيرية للمرحوم الشيخ سعيد بن ناصر الحشار سنويا وهذا العام سيتم تكريم 38 من الطلاب بمختلف الأعمار تلقوا تعليم القرآن الكريم وحفظة في المركزين.

بعدها قام راعي المناسبة بتكريم حفظة القرآن الكريم حسب مستوياتهم وتوزيع شهادات التكريم بعدها تم تكريم الشيخ احمد حسني شاهين والشيخ محمد فؤاد المحفظين والمشرفين على المركزين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكريم حفظة القرآن الكريم في صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق