معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

أكد النائب حازم المجالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ان هناك حوالي 9 حافلات لمعتمرين أردنيين عالقون عند الحدود السعودية الأردنية ، حيث تم منعها من الدخول من قبل الجانب الأردني كون الباصات تعود لشركات سعودية . 

وأضاف المجالي أن مدراء الشركات قام بإغلاق هواتفهم ، بعد قيامهم بمحاولة خداع الركاب والأجهزة الأمنية بإشعارهم أن المعتمرين تم تحميلهم من جسر الملك الحسين ، وهو بالأصل قام بتحميلهم من الأغوار .

مبيناً ان موظف الجمارك قام بالتبرير بعد الدخول لوجود كتاب من هيئة تنظيم قطاع النقل يتضمن عدم دخول أي حافلة سعودية إلى الأردن محملة بركاب أردنيين ، متسائلاً المجالي كيف تم السماح لهم بالدخول إثناء ذهابهم الى السعودية . 

وأكد المجالي انه قام بمحاولة الاتصال مع وزير النقل للسماح لهؤلاء المعتمرين بالدخول خاصة وان معظمهم من كبار السن ومنهم من يعاني من الإرهاق والمرض الا أن هاتفة للأسف مغلق ، مبيناً ان موظف الجمارك سمح لمن يريد الدخول في أي سيارة اخرى وذلك تطبيقاً للامر بمنع دخول الباصات .

وطالب المجالي وزير النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل بسرعة التدخل والسماح للمعتمرين بالدخول ، ثم يقوموا بمحاسبة الشركات التي خدعتهم وخدعت الركاب و ان يطبقوا اقصى درجات المحاسبة بحقهم حتى تتعلم الشركات الاخرى ممن تمارس النصب ولا تلتزم بالتعليمات .

مؤكداً انه ما زال ينتظر ان يقوم وزير النقل بفتح هاتفه !!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق