فيديو.. شقيق فقيد بدية : مهما كانت جنسية الجاني فيجب معاقبته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو.. شقيق فقيد بدية : مهما كانت جنسية الجاني فيجب معاقبته

مسقط – حمدة بنت علي البلوشي

نفى زهير بن ناصر البلوشي، شقيق الفقيد حمود البلوشي، الذي قتل هو وأسرته في ولاية بدية، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي من ذكر جنسيات محددة والطريقة التي تمت بها الجريمة.

وأكد البلوشي في تصريحات خاصة لـ"إذاعة الشبيبة" أن شرطة عمان السلطانية والجهات الأمنية قائمة بدورها على اكمل للكشف عن ملابسات القضية

وأعلنت شرطة عمان السلطانية، في بيان لها اليوم الأحد، أن جهود البحث والتحري في قضية الأسرة العمانية وقتل أفرادها في ولاية بدية أسفرت عن جمع الأدلة التي تشير بالاتهام إلى المتورطين في هذه الجريمة.

وقال البلوشي: "نحن أقربائهم ولا نعلم عن تفاصيل الجريمة ولا زلنا بإنتظار ما تسفر عنه التحقيقات من قبل الجهات الأمنية، وأضاف البلوشي الكلام المتداول يجرحنا جداً والتفاصيل المذكورة في مواقع التواصل الإجتماعي "أبكتني" .

وأشار زهير إلى أن من لديه مشكلة شخصية مع إحدى الجاليات فليناقشها بعيداً عن "أخي وعائلته" رحمهم الله

وقال بأنه مهما كانت جنسية الجاني فهو مستحق للعقاب ولا يمكننا تعميم الجريمة على جنسية محددة، مضيفا "أخي وعائلته كانوا من حفظة كتاب الله وزوجته – رحمه الله - كانت تعلم نساء المنطقة القرآن الكريم".

وكانت قد ذكرت الشرطة السلطانية أنه بسبب التأخر في الإبلاغ عن الواقعة الذي كان بعد يومين من حدوثها تمكن المتهمون وهم من جنسية آسيوية من مغادرة البلاد.

وتقوم شرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية بملاحقة المتهمين عبر القنوات الرسمية ومواصلة الإجراءات القانونية الواجبة باهتمام كبير ومهنية عالية بإذن الله.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. شقيق فقيد بدية : مهما كانت جنسية الجاني فيجب معاقبته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج