إعفاء أبناء العمانيات المتزوجات من غير العمانيين والطلبة اليمنيين من رسوم خدمات “التربية”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رصد – أثير

أكّدت وزارة المالية عدم ممانعتها من إعفاء أبناء العمانيات المتزوجات من غير العمانيين، والطلبة اليمنيين الدارسين بالمدارس الحكومية في مختلف محافظات السلطنة وعددهم (1089) طالبا وطالبة من دفع رسوم الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والمحددة بـ (100) مائة ريال عماني سنويا، مع الالتزام بدفع رسوم التسجيل كاملة والمحددة بـ (50) خمسين ريال عُماني للمرة الواحدة.

جاء ذلك في خطاب من معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية لمعالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم ردًا على مقترح لمعالجة الحالات الضرورية لبعض فئات الطلبة لاستثنائها من دفع رسوم الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم.

وجاء في الخطاب -الذي تم تداوله وتأكدت “أثير” من صحته-” فيما يخص أبناء غير العمانيين العاملين بوزارة التربية والتعليم، فقد تمت الموافقة على مقترح وزارة التربية بإعفائهم من دفع (50%) من قيمة رسوم الخدمات والمحددة بـ (100) مائة ريال عماني سنويا، مع دفع رسوم التسجيل كاملة والمحدده بـ (50) خمسون ريال عماني للمرة الواحدة”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إعفاء أبناء العمانيات المتزوجات من غير العمانيين والطلبة اليمنيين من رسوم خدمات “التربية” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج