فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الموقف الذي اعلنه نقيب الصحفيين راكان السعايدة القاضي بعدم تهاون النقابة بملف "التطبيع" واتخاذ كافة الاجراءات بحق المطبعين .

وعبر رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال البيان الذي اصدره اليوم الخميس باسم اللجنة عن شكره لموقف رئيس واعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني.

و لفت الى ان اجراءات النقابة التي قد تصل الى حد فصل اي عضو من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين ممن يشارك في احتفالات الاحتلال الاسرائيلي ب" الهولوكوست" تنسجم مع الرؤية و الثوابت الوطنية الداعية الى توطيد الحق الفلسطيني وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

و طالب السعود في البيان كافة الفعاليات الشعبية والرسمية للوقوف صفا واحدا في مواجهة الكيان الغاصب الذي لا يحترم القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية .

وزاد ان اللجنة اذ تدين كافة الانتهاكات و الممارسات الاسرائيلية الغاشمة تجاه الشعب الفلسطيني مشيرا الى ان الاحتلال تجاوز بجرائمه على كافة الاعراف و المواثيق الدولية و التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل في عدد من البلدات الفلسطينية.

وأعرب عن وقوف "فلسطين النيابية" ودعمها لنقابة الصحفيين لموقفها الوطني الثابت الداعي الى ترسيخ وحدة الشعب الفلسطيني الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته العادلة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج