17 أكتوبر.. "نادي سيدات عمان للسيارات" ينظم فعالية بمناسبة يوم المرأة العمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 17 أكتوبر.. "نادي سيدات عمان للسيارات" ينظم فعالية بمناسبة يوم المرأة العمانية

مسقط – الشبيبة

ينظم أعضاء "نادي سيدات عمان للسيارات" بالتعاون مع الجمعية العمانية لرياضة السيارات، أضخم حدث إستثنائي تجمع نساء السلطنة يوم 17 أكتوبر الجاري بالتزامن مع يوم المرأة العمانية.

وتستهدف الفعالية جميع محبات وعاشقات السيارات والدراجات النارية، حيث ستقام على أرض الجمعيه العمانية لرياضة للسيارات من الساعة ٥ عصرا حتى الـ ١٠ مساءا.

كما تهدف الفعالية أيضا إلى إبراز دور المرأه العمانية في جميع المجالات وخاصة المجال الفني والهندسي.

وقام النادي بتخصيص مساحات لعرض مشاريع هندسية واختراعات لطلبات الجامعات في هذا المجال وإبرازها للمجتمع وتسليط الضوء عليها.

كذلك يوفر النادي لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة عرض كافة أنواع الأنشطة المتعلقة بالسيارات والدراجات ورياضة المحركات بشكل عام والترويج عنها.

وستشمل الفعالية ايضا أنشطة متعددة لكافة الاعمار وللجنسين، مع التركيز على المرأة وإتاحة الفرصه لها بتجربة الجلوس الى جانب أحد ابطال سباقات الانجراف وسباقات السرعة والاستمتاع بالعروض المصاحبة للفعالية.

وسيشارك في الفعالية نساء دول مجلس التعاون (نساء رحالات سعوديات وبحرينات بالإضافة لأعضاء من نادي السيارات من دولة الإمارات ).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 17 أكتوبر.. "نادي سيدات عمان للسيارات" ينظم فعالية بمناسبة يوم المرأة العمانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج