مزون: سيتم قطع الكهرباء في حال تعذر قراءة العداد لمدة 6 أشهر متتالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مزون: سيتم قطع الكهرباء في حال تعذر قراءة العداد لمدة 6 أشهر متتالية

مسقط – الشبيبة

أعلنت شركة "كهرباء مزون" اليوم الأربعاء أنها تعمل على إصدار فواتير دقيقة بناء على الاستهلاك الفعلي للكهربا، و ذللك بأخذ القراءة مباشرة من العداد .

وأشارت الشركة إلى أنه في بعض الحالات يتعذر على قارئ العدد أخذ القراءة الفعلية من عداد الكهرباء ، كوجود العداد داخل العقار مع عدم تواجد صاحب العقار خلال وقت الزيارة ، أو وجود عوائق تمنع او تعيق اخذ القراءة الفعلية من العداد ( مثل وضع العداد في صندوق مغلق او تغطيته بشبك معدني او اية معوقات اخرى) .

وطالبت الشركة من زبانئها ضمان عدم وجود عوائق تؤثر على عملية تسجيل القراءة الفعلية للعداد ، وتوفير القراءة الذاتية للعداد عن طريق موقع الشركة ، والمبادرة بنقل العداد الى خارج العقار في حالة وجود العداد داخل العقار .

كما دعت الشركة طلب خدمة عداد مسبق الدفع "سراج" و الذي لا يتطلب أخذ قراءة بصورة دورية .

وحذرت "مزون" من أنه في حال تعذر قراءة العداد لستة أشهر متتالية فسوف يتم اعتبار العقار مهجورا ، مما يؤدي إلى قطع التيار الكهربائي عن العقار و ذلك لدواعي الأمن و السلامة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مزون: سيتم قطع الكهرباء في حال تعذر قراءة العداد لمدة 6 أشهر متتالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج