اليوم.. غرفة التجارة تشارك بمنتدى التجارة العالمية في جنيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليوم.. غرفة التجارة تشارك بمنتدى التجارة العالمية في جنيف

مسقط – الشبيبة

تشارك غرفة تجارة وصناعة عمان بالمنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية 2019م، والذي تنظمه منظمة التجارة العالمية في جنيف خلال الفترة من 8-11 أكتوبر 2019م تحت شعار "دفع عجلة التجارة: التكيّف مع عالم متغير"، ، ترأس الوفد العماني المهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس فرع الغرفة بمحافظة ظفار.

وبمشاركة عدد من الشركات العمانية والمعنية بالقطاعات وبالمواضيع المطروحة خلال جلسات عمل المنتدى.

ويناقش المنتدى عددا من القضايا والموضوعات التجارية والإنمائية، كما يركز على كيفية تكيف التجارة والنظام التجاري مع عالم متغير، لا سيما وأن التجارة أصبحت تشهد بشكل متزايد عدة تغيرات في التكنولوجيا وأساليب الإنتاج وأنماط التوظيف، فضلا عن التحولات الديموغرافية والتغير المناخي.

كما يناقش المنتدى الخدمات والحدود المستقبلية للتجارة، وتطلعات الجيل من النظام التجاري العالمي والمرحلة القادمة لمنظمة التجارة العالمية وتعزيز النظام التجاري.

وتزامنا مع فعاليات المنتدى نظمت الغرفة عددا من اللقاءات مع المسؤولين في الأونكتاد عن البرامج الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال والتعاون الفني، ومع المسؤولين في الغرفة العربية السويسرية، بالإضافة إلى عقد اجتماع مع وفد المجلس الوطني الأمريكي للتجارة الخارجية، كما سيعقد الوفد زيارة لمركز التجارة الدولية في جنيف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. غرفة التجارة تشارك بمنتدى التجارة العالمية في جنيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج