وفاة فلسطينية وإصابة أسرتها في حادث تصادم بـ"الحمراء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وفاة فلسطينية وإصابة أسرتها في حادث تصادم بـ"الحمراء"

مسقط - الشبيبة

أدى تصادم مروع متعدد المركبات في ولاية الحمراء بالقرب من جبل شمس إلى وفاة أم فلسطينية وإصابة اثنين آخرين من زويها.

ووقع الحادث بعد نزول أسرة الضحية من جبل شمس، حيث قضوا عطلة نهاية الأسبوع. كما أصيب طفلا الضحية في الحادث. وتبعد الحمراء حوالي ساعة و 15 دقيقة بالسيارة من الجبل.

وقال مسؤول في شرطة عمان السلطانية لصحيفة "تايمز أوف عمان": "وقع حادث بين ثلاث سيارات في ولاية الحمراء يوم السبت. أسفر الحادث عن وفاة شخص واحد ، امرأة ، بينما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة. "

وفقا للمسؤول ، توفيت المرأة على الفور بسبب تأثير التصادم.

وتم التعرف على المتوفى من قبل شرطة عمان السلطانية على أنها نابريز قنديل ، وهي مواطنة فلسطينية.

وهي أم المتسابق شونال كونيمال في عُمان ، وعمره ثماني سنوات ، وشقيقته الصغرى شولين ، التي يتراوح عمرها بين أربع وخمس سنوات. كان والدهم شوجاي في السيارة وقت وقوع الحادث الذي وقع يوم السبت 5 أكتوبر.

وتم نقل الطفلين والأب إلى مستشفى نزوى ، حيث تم علاج إصاباتهما على أيدي أطباء من قسم الطوارئ. أثناء وجودهم هناك ، سافر صديق حميم للعائلة من مسقط لرؤيتهم. وأبقت تايمز أوف عمان على علم بالحالة الراهنة للعائلة.

وقالت صديقة الأسرة: "شونال يعاني من كسر في يده اليمنى وسقط على الطريق ، لذا فقد عانى من بعض الإصابات في وجهه.. بينما تعاني ابنة قنديل من كسر في عظام الترقوة وهي تعاني من ألم وعدم راحة واضحين. سوف يتعافون جسديا في شهر أو شهرين. يبدو أن الأب بخير بدنياً ولكنه يشعر بالذهول ولا يمكنه تصديق أنه فقد زوجته ".

وأضافت الصديقة ، التي كانت تعرف عائلة كونمال جيدًا ، أن نابريز كان أحد أعمدة المجتمع ، وأن روحها وطاقتها الإيجابية أثرت على كل من تعاملت معهم ، وكانت دائمًا تنقل الذكريات العزيزة إلى كل من قابلتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفاة فلسطينية وإصابة أسرتها في حادث تصادم بـ"الحمراء" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج