برسوم تفضيلية: قاعة مجان تقدم خدمات متميزة للمسافرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثير- جميلة العبرية

قال الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات الطيران بأن رسم الاشتراك للفرد الواحد عند استراحته في قاعة مجان هو 16 ريالا عمانيًا مع وجود رسوم تفضيلية للعوائل، مضيفًا بأن القاعة هي الأفضل حاليا في مطار مسقط من ناحية الأسعار.

وأوضح الشعيلي بأن الصالة ستكون مفتوحة 24 ساعة مثلها مثل الصالات الأخرى في مطار مسقط، حيث تتسع لحوالي 370 مسافرًا، وتوفر خدمات في أفضل مستوياتها، معتقدًا أن الصالة وصلت لمستوى الدرجة الأولى من ناحية التصميم والمرافق المختلفة المتاحة حيث يجد المسافر فيها حوضًا مائيًا للقيولة والاسترخاء وهو أمر ليس متوفرًا في أي مكان آخر بالمطار.

من جانب آخر أشار الشعيلي إلى أن الطعام المقدم في القاعة هو من الشركة العمانية لضيافة الطيران، مؤكدًا وجود جهود كبيرة ليكون الأكل في أفضل مستوياته.

وبسؤال لـ “أثير” عن الخطة التوسعية أجاب الشعيلي: لدينا خطة حاليا لنتوسع لقاعات أخرى خارج مطار مسقط، وربما حتى خارج السلطنة لكن لا نزال في البدايات في هذا الجانب.

وذكر الشعيلي بأن تدشين قاعة مجان جاء مواتيا مع الذكرى السنوية لافتتاح مطار مسقط، معتقدًا بأنها ستكون أحد الأركان لتقديم خدمة متميزة للمسافرين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برسوم تفضيلية: قاعة مجان تقدم خدمات متميزة للمسافرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج