الشرطة تستقبل "دفعة" جديدة من الشرطة المستجدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الشرطة تستقبل "دفعة" جديدة من الشرطة المستجدين

مسقط - الشبيبة

استقبلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح امس الأربعاء دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بشرطة عمان السلطانية من حملة دبلوم التعليم العام، وذلك بعد أن اجتازوا الاختبارات المقررة والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية.

وسيخضع الملتحقون لبرنامج تأسيسي يؤهلهم للقيام بالواجبات والمهام التي تضطلع بها شرطة عمان السلطانية، ويشمل إلى جانب التدريب العسكري والرياضي المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون إضافة إلى التطبيقات العملية.

وحول هذا الموضوع تحدث النقيب موسى بن ناصر الوهيبي من إدارة التوظيف قائلا: مع قرب احتفال شرطة عمان السلطانية بيومها السنوي الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام تستقبل شرطة عمان السلطانية دفعة من المواطنين من حملة الدبلوم التعليم العام بعد أن خضعوا لإجراءات التقييم بإدارة التوظيف واجتازوا جميع المراحل وسوف يتم إلحاقهم بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتلقي التدريب العسكري والرياضي والعلوم الشرطية والقانونية.

وعبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في جهاز شرطة عُمان السلطانية، واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن المعطاء.

المواطن سالم بن سيف الصلتي قال: أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لاجتياز فترة التدريب العسكري الذي يعد حجر الزاوية والأساس لأي عمل ناجح، مما سيساهم في تنمية قدراتي العقلية والجسدية، وسيؤهلني لتأدية عملي على أكمل وجه، لخدمة وطني من خلال هذا الجهاز الحيوي في مواقع العمل الشرطي.

وقال المواطن سعود بن راشد السناني : الحمد الله الذي وفقني للعمل بجهاز الشرطة، وبهذه المناسبة أتقدم بأطيب عبارات الشكر والامتنان للقيادة العامة للشرطة على اتاحة فرصة العمل بشرطة عمان السلطانية.

أما المواطن أشرف بن سعيد البوسعيد قال: الحمد لله والمنة على قبولي بشرطة عمان السلطانية وسعادتي لا توصف في هذا اليوم، لكي أكوان أحد حماة الحق، حراس المبادئ، لأحذو حذو من سبقوني في خدمة هذا الجهاز وأبذل قصارى جهدي في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، ومتمنيا التوفيق لزملائي المستجدين.

ويقول المواطن أكرم بن ماجد الغافري : أتوجه بالشكر الجزيل للعاملين بشرطة عمان السلطانية لمنحي وزملائي فرصة العمل بالشرطة، وأتعهد أن أكون عند حسن ظن القائمين على التدريب والتأهيل بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن العزيز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشرطة تستقبل "دفعة" جديدة من الشرطة المستجدين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج